• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

الماركا تتهم نيمار بالتمثيل في بداية الحرب النفسية قبل كلاسيكو أسبانيا

hihi2_15

إستغلت صحيفة الماركا المدريدية إتهام المدير الفنى لفريق تشيلسي اللندنى البرتغالى جوزيه مورينهو لنجم برشلونة الأسبانى البرازيلى نيمار بالتمثيل للحصول على ضربات الجزاء للهجوم على اللاعب حيث شككت الصحيفة في ماقدمه نيمار مع برشلونة حتى الآن.

ونشرت الماركا تقريرا كاملا حول نيمار حيث تحدثت عن إنه دائما يدعى السقوط مما جعله مثار إنتقاد جميع جماهير الفرق التى واجهها ماعدا جماهير برشلونة بالطبع التى هي سعيدة بذلك  وشككت في صحة ضربتين الجزاء التى طالب بها نيمار في مباراة برشلونة وبلد الوليد السبت المنصرم.
وأفردت الماركا مساحات لتصريحات نيل لينون مدرب سيلتيك الذي  أكد أن نيمار ممثل مسرحى بعد أن تسبب في طرد براون وجعل الفريق يلعب بعشرة لاعبين حتى نهاية المباراة.

وكان نيمار قد خرج بعد نهاية مباراة بلد الوليد قد أكد إنه يستحق الحصول على ضربتين جزاء نتيجة تعرضه للضرب من لاعبى بلد الوليد وإن الإعادات التلفزيونية ستؤكد صحة مايقول ويبدو أن الجدل سيزداد مع سخونة الموسم ومع إقتراب كلاسيكو أسبانيا بين ريال مدريد وبرشلونة الذى سيقام في السابع والعشرين من أكتوبر الجارى حيث ستحاول الصحافة المدريدية والكتالونية التأثير على أبرز النجوم من المعسكرين فى إطار الحرب النفسية التى إعتدنا رؤيتها مع إقتراب الكلاسيكو .

 

محمد أشرف _هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024