فيديو : شاهد ملخص آداء يانوزاى أمام سندرلاند بالأمس - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

فيديو : شاهد ملخص آداء يانوزاى أمام سندرلاند بالأمس

hihi2-208

 

لفت لاعب مانشستر يونايتد الصاعد عدنان يانوزاى الأنظار في المبارة التي لعبها مع اليونايتد بالأمس مع سندرلاند والتي استطاع فيها عدنان احراز الهدفين لليونايتد ليقلب نتيجة المباراة من التأخر بهدف إلى الفوز بهدفين لهدف فى اول مباراة يبدأها كأساسى فى الدورى الإنجليزى .

وعلى مستوى الإحصائيات مرر يانوزاى 37 تمريرة 86% منها كان صحيحا كما سدد على المرمى 6 تسديدات كان منها 3 بين الثلاث خشبات أحرز منها هدفين إضافة إلى 5 مراوغات ناجحة و 4 كرات طولية .

وعلى مستوى التمثيل الدولى لدى عدنان خيارات عديدة فهو ولد في بلجيكا و والديه من كوسوفو( احد دول الاتحاد السوفيتي سابقاً ) والبانيا, وتحاول متخبات البانيا وتركيا وكرواتيا بالاضافه للمنتخب البلجيكي ضم اللاعب اليها بينما يأمل روي هودسون مدرب منتخب انجلترا انه يمكن اقناع يانوزاي باللعب لمنتخب انجلترا .

وعندما سئل هودسون عن ذلك في احد البرامج حيث كان ضيف كناقد رياضي قال : “إن عدنان بلا شك موهبة حقيقية واننا نتتبع خطواته ولكن هناك الكثير لمناقشته قبل انضمامه للمنتخب ولكن احتمال كبير ان يتم تجنيسه ويصبح لاعب انجليزي” .

وكان مدرب مانشستر يونايتد ديفيد مويس قد اعلن قبل ذلك ان اتحاد الكرة الانجليزي علي اتصال مع اليونايتد لمناقشه اهلية عدنان لذلك .

ويمكنكم التعرف على امكانيات هذا اللاعب من خلال مشاهدة ملخص آدائه بالأمس .

شاهد ما قدمه ذو الـ18 عاما أمام سندرلاند

محمد بدرة – هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2021
15