• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تاتا مارتينو يمدح في ثلاثة نجوم لبرشلونة بعد الفوز على بلد الوليد

hihi2_15

الفوز الثامن على التوالى جعل تاتا مارتينو المدير الفنى الأرجنتيني لفريق برشلونة الأسبانى يشعر بسعادة بالغة فالفريق يسير للأفضل وأصبح يفوز بأي لاعبين ونجح تماما تاتا مارتينو في نظام المداورة بين اللاعبين فجميع لاعبى برشلونة يشاركون لم يعد هناك فارق بين الأساسي والإحتياطى فالكل الىن أصبح يتدرب ويدرك إنه سيحين عليه الدور للعب مما أضفى جوا من الإصرار داخل اللاعبين وحتى الآن فإن برشلونة يسير بقوة لتحطيم العديد من الأرقام القياسية سواء في سجله الشخصى أو في الدورى الأسبانى بصفة عامة.

تاتا مارتينو كان يدرك جيدا أن بلد الوليد ليس بالمنافس المزعج للفريق حيث أكد من قبل المباراة أن بلد الوليد لم يحرز سوى هدفين خارج ملعبه وإن كان هدف بلد الوليد في برشلونة كان الهدف رقم 3000 في مرمى برشلونة طوال مسيرة الفريق الكتالونى في الليجا.

ومدح تاتا مارتينو ثلاثة نجوم من فريقه بعد أدائهم طوال المباراة وهم الشيلى ألكسيس سانشيز حيث أحرز هدفين وصنع هدفا لنيمار وأكد ان الكسيس صار من اللاعبين الذين لايمكن الإستغناء عنهم في تشكيلته وكان لزميله في خط الهجوم البرازيلي نيمار نصيبا من إشادة المدرب الأرجنتيني حيث اكد إنه سعيد بتطور نيمار وإنه سعيد بتطور أسلوب الضغط على الخصم حيث أصبح نيمار يضغط على مدافعى الفريق المنافس منذ الدقيقة الأولى وهذا شيء مميز للاعب وللفريق.

وأشاد تاتا مارتينو بالمدافع بارترا حيث أبدى سعادته بمستوى اللاعب وأكد أن الفريق لايحتاج للتعاقد مع مدافعين في يناير في وجود لاعب قوى وموهوب بقيمة بارترا.

تاتا مارتينو في نهاية تصريحاته شدد على أن نيمار كان يستحق ضربة جزاء ولكنه لم ينتقد الحكم حيث أصر أن الحكم قرر القرار حسب رؤيته ولم يتأثر بصراخ جماهير ملعب الكامب نو.

 

محمد أشرف _هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024