• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تشكيلة كلاسيكو ايطاليا : اليوفنتوس يستقبل الميلان في لقاء الكبار

hihi2-2

تتجه انظار عشاق الكرة الايطالية مساء الاحد على ملعب اليوفي ستاديوم عندما يستقبل حامل اللقب نادي اليوفنتوس ضيفه نادي الميلان ضمن الجولة السابعة من منافسات الدوري الايطالي لكرة القدم ، وذلك في تمام الساعة العاشرة الا ربع بتوقيت مكة المكرمة .
يدخل البيانكونيري اللقاء بعد الفوز في الجولة الماضية خارج ارضه على جاره اللدوّد نادي تورينو بهدف الفرنسي الشاب بول بوغبا .
كما يأتي من تعادل مخيب للامال امام نادي غالطة سراي التركي بهدفين مقابل هدفين ضمن الجولة الثانية من منافسات دوري ابطال اوروبا ، وقد جمع اليوفي نقطتين في دوري الابطال .
ويحتل اليوفي المركز الثالث برصيد 16 نقطة ، وستفتقد السيدة العجوز الى خدمات المهاجم المونتينيغري ميركو فوزينيتش بسبب الاصابة التي تلقاها في الاستحقاق الاوروبي .
وفي المقابل يدخل الميلان اللقاء بعد عودته بنقطة ثمينة من هولندا بتعادله مع نادي اياكس الهولندي بهدف لكل فريق.
ويحتل الروسونيري المركز التاسع برصيد 8 نقاط ويأتي من فوز صعب على ارضيه ملعبه السان سيرو امام نادي سامبدوريا بهدف نظيف .
وسيغيب عن صفوف اللومباردي كل من المهاجم الدولي ماريو بالوتيلي بسبب العقوبة من الاتحاد الايطالي وزميله الشعراوي والبرازيلي كاكا بداعي الاصابة ، كما سينحرم الميلان من صاحب الهدف الاخير في الدوري السلوفيني بيرسا .
وفي تصريح لمهاجم الميلان اليساندرو ماتري اللاعب السابق لليوفي عندما سئل عن عودته الى ارضية الملعب الذي حقق فيه بطولتي الدوري في الموسمين الماضيين ، قال : انه لشعور جميل العودة الى اليوفي ستاديوم واذا حالفني الحظ وسجلت في شباك بوفون سوف احتفل بالهدف .

التشكيلة المتوقعة حسب الوسائل الاعلامية الايطالية

hihi2-3

 

يمان السلطي – هاي كوة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024