فيديو : البطل … روما يتزعم الدوري الايطالي بثلاثية في شباك الانتر - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

فيديو : البطل … روما يتزعم الدوري الايطالي بثلاثية في شباك الانتر

hihi2-2

اضاف نادي روما نكهة جديدة الى منافسات الكالتشيو بأداءه الرائع الذي يقدمه بقيادة المدرب الفرنسي رودي غارسيا عندما عاد بفوز رائع من ميدان جوسيبي مياتزا بتغلبه على ضيفه نادي انتر بثلاثة اهداف مقابل لاشيء في اللقاء الذي اقيم مساء السبت ضمن الجولة السابعة من منافسات الدوري الايطالي لكرة القدم .

وعلاوة على هذا الفوز يضرب روما رقماً قياسياً بتحقيقه الفوز السابع على التوالي ، ولم تهتز شباكبه غير مرة واحدة .

افتتح الجيالوروسي التسجيل عبر قائد الاسطوري لروما فرانشيسكو توتي في الدقيقة 18 بعد تسديدة قوية على حدود منطقة الجزاء عجز الحارس سمير من التصدي لها .

وفي الدقائق الخمس الاخيرة من الشوط الاول عاد الكابيتانو توتي ليضيف الهدف الثاني له ولفريقه من خلال ركلة جزاء في الدقيقة 40 وبعد اربع دقائق عزّز النجم الشاب اليساندرو فلورينزي الهدف الثالث بعد هجمة مرتدة بدأها توتي الذي حول الكرة الى الهولندي ستروتمان الذي انطلق من منتصف ملعبه الى المناطق الدفاعية للنيرازوي ومرّر الكرة الى الاول الذي سددها بيمناه في الزاوية البعيدة للحارس لينتهي الشوط الاول .

وفي الشوط الثاني كاد المهاجم الايفواري جيرفينو قريب من زيادة غلة الاهداف عندما واجه الحارس سمير هاندانوفيتش ولكن الاخير تمكن من انقاذ مرماه من الهدف الرابع .

وفي الدقيقة 79 تحصل الظهير الايسر لنادي روما بارزاليتي على الورقة الصفراء الثانية ليكمل فريقه اللقاء بعشرة لاعبين ، لينتهي اللقاء بفوز مستحق لروما بثلاثة اهداف نظيفة .

وبهذا الفوز عزّز روما موقعه في الصدارة ورفع رصيده الى النقطة 21 ، فيما تجمد رصيد نادي انتر عند النقطة 14 في المركز الرابع .

الهدف الاول / الهدف الثاني / الهدف الثالث

شاهد التفاصيل

hihi2-3

 

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2021
16