• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

حسام حسن يعلن عن قائمة الاردن التى ستواجه عمان

hihi2-1
أعلن المصري حسام حسن المدير الفني لمنتخب الأردن لكرة القدم عن قائمة ضمت 26 لاعباً استعداداً لملاقاة منتخب سلطنة عماني يوم 15 أكتوبر في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الامم الاسيوية التى ستقام فى أستراليا عام 2015.

وجاءت القائمة النهائية كالتالى :

عامر شفيع، لؤي العمايرة، أحمد عبد الستار، معتز ياسين ، محمد مصطفى، عدي زهران، إبراهيم الزواهرة، شادي أبو هشهش، سعيد مرجان، أحمد سمير، بهاء عبد الرحمن، عدنان عدوس، حسن عبد الفتاح، عامر ذيب، عدي الصيفي، عبدالله ذيب، محمد خير، مصعب اللحام، خليل بني عطية، منذر أبو عمارة، أحمد هايل ، يوسف الرواشدة، علاء الشقران، إبراهيم دلدوم ، أحمد إلياس ، وأحمد سريوة.

وقال العميد تعقيبا على تلك القائمة: “حاولنا قدر الإمكان الحفاظ على الشكل العام للمنتخب حرصا منا على إبقاء التناغم والتجانس حاضر بين اللاعبين الذين قدموا كمجموعة مستويات مميزة وخصوصاً في المباريات الأخيرة”.

وسيبدأ منتخب الاردن تدريباته اعتباراً من اليوم السبت على استاد الملك عبدالله الثاني، وذلك تمهيداً للدخول في المرحلة الإعدادية الخاصة لمواجهة عمان والتي يتخللها أيضاً مباراة ودية تجمع المنتخب بنظيره الكويتي في التاسع من الشهر الجاري على استاد الملك عبدالله الثاني.

 

مصطفى الازهرى – هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024