• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تشكيلة : بايرن ميونخ في مهمة صعبة امام ليفركوزن

Manchester City v FC Bayern Muenchen - UEFA Champions League

يشد حامل اللقب نادي بايرن ميونخ الرحال لمقابلة نادي بايرن ليفركوزن مساء السبت على ملعب باي ارينا ضمن الجولة الثامنة من منافسات الدوري الالماني لكرة القدم ، وذلك في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة .
يدخل النادي البافاري اللقاء بعد الفوز الثمين من ملعب الاتحاد بتغلبه على مانشستر سيتي بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد في لقاء تألق فيه افضل لاعب في اوروبا الفرنسي فرانك ريبيري والجناح الطائر الهولندي اريين روبين .
وتحتل كتيبة المدرب الاسباني بيب غوارديولا المركز الثاني برصيد 19 نقطة متساوياً مع بروسيا دورتموند ويأتي البافاري من فوز صعب على ارضه امام نادي فولفسبورغ بهدف لاعب خط الوسط توماس مولر.
وقد صرح لاعب البافاري الهولندي اريين روبين قبل اللقاء : يجب الاستمرار على منوال تحقيق الانتصارات والعودة من باي ارينا بفوز كما فعلنا من قبل في ملعب الاتحاد .
وفي المقابل يدخل اصحاب الارض اللقاء وهم في المركز الثالث برصيد 18 نقطة ويأتي من فوز على نادي هانوفر بهدفين مقابل هدف ، ومن ناحية اخرى فقد اصبح بيب غوارديولا يعتمد على قائد الفريق فيليب لام على منتصف الملعب واعطائه المهام الدفاعية في حين اصبح الظهير البرازيلي رافينا يشغل الجهة اليمنى .

كما يحتل المركز الثالث في ترتيب مجموعته الاوروبية برصيد ثلاث نقاط بعد الفوز على نادي ريال سوسيداد الاسباني بهدفين مقابل هدف .

التشكيلة المتوقعة حسب الوسائل الاعلامية الالمانية

hihi2-2

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024