• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : لاتسيو ينتزع نقطة ثمينة من طرابزون سبور وفيورنتينا ينتصر على دينبرو

 

hihi2-1

انتزع نادي لاتسيو الايطالي نقطة ثمينة من مستضيفه نادي طرابوزن سبور التركي بتعادله بثلاثة اهداف لكل فريق في اللقاء الذي جمعهما مساء الخميس على ملعب حسين افني اكير ضمن الجولة الثانية لحساب المجموعة العاشرة من مسابقة الدوري الاوروبي (اليوروبا ليغ ) لكرة القدم .

افتتح النادي التركي التسجيل اولاً عبر المهاجم يوسف اردوغان في الدقيقة 12 واتبعه لاعب خط الوسط البولندي ادريان ميرزيفسكي بالهدف الثاني عند الدقيقة 22 .

وتمكن النيجيري اونازي من تقليص النتيجة بتسجيله الهدف الاول للنادي الايطالي في الدقيقة 29 ،قبل ان يعيد اصحاب الارض الفارق الى هدفين عندما سجل المهاجم البرازيلي بابلو هنريكو الهدف الثالث في الدقيقة 35 .

وفي الشوط الثاني تمكن نسور لاتسيو من تذليل الفارق عندما سجل المهاجم البديل سيرجو فلوكاري الهدف الثاني في الدقيقة 84 . وبعد دقيقة واحدة عاد المهاجم فلوكاري ليبصم على الثنائية بتسجيله الهدف الثالث للنادي الايطالي ،لينتهي اللقاء بالتعادل الايجابي

وبهذا التعادل رفع لاتسيو رصيده الى النقطة الرابعة في المركز الاول ، فيما اصبح رصيد طرابزون سبور عند النقطة الرابعة ايضاً في المركز الثاني .

الهدف الاول للاتسيو / الهدف الثاني / الهدف الثالث

الهدف الاول لطرابزون / الهدف الثاني / الهدف الثالث

hihi2-2

وفي لقاء اخر ضمن المجموعة الخامسة عاد نادي فيورنتينا الايطالي بثلاث نقاط هامة بتغلبه على مستضيفه نادي دينبرو الاوكراني بهدفين مقابل هدف وحيد ضمن المجموعة الخامسة .

افتتح الفيولا التسجيل اولاً عبر المدافع الارجنتيني غونزالو رودريغيز بتسجيله الهدف الاول عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 53 وتمكن اصحاب الارض من ادراك التعادل عبر سيليزنيوف عبر ركلة جزاء ايضاً في الدقيقة 57 .

وعاد النادي الايطالي ليتقدم بالنتيجة مرة اخرى عندما احرز متوسط الميدان ماسيمو امبروسيني الهدف الثاني في الدقيقة 73 ، وفي الدقائق الاخيرة من اللقاء تحصل لاعب فيورنيتنا التشيلي دافيد بيتزارو على الورقة الحمراء في الدقيقة 86 .

وبهذا الانتصار تصدر فيورنتينا المجموعة حيث رفع رصيده الى النقطة السادسة ، فيما تجمد رصيد دينبرو عند النقطة الثالثة في المركز الثاني .

FBL-EUR-C3-DNIPRO-FIORENTINA

 

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024