• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

بالأرقام : الأرسنال مع الثنائى أوزيل وفيلاميني يهدد كبار القارة العجوز في دورى أبطال أوروبا

hihi2_15

لم يكن أحد يتوقع أن مسيرة الأرسنال اللندنى ستتغير كل هذا التغير مع إستقدام الثنائي الدولى الألماني مسعود اوزيل والفرنسي العائد للتألق من جديد ماتيو فيلاميني.

فأوزيل أصبح أكثر إستقرارا وأكثر شعورا بالنجومية مع الأرسنال فالأرسنال بحسب تصريحات أوزيل مكان هادىء بلا نجوم وبلا غرور وشكل له تجربة مثالية جديدة بعد الخروج من ريال مدريد وقد قام أوزيل بصناعة 17 فرصة لزملائه سواء في الدورى الإنجليزي أو في دورى أبطال أوروبا واصبح أوزيل يشعر بأنه صار القائد الحقيقي لوسط ملعب الأرسنال الذي يضم العديد من اللاعبين المميزين مثل ويلشاير وأرتيتا وسانتى كازورلا وآرون رامزى وروزيسكى  والدولى الفرنسى فيلاميني العائد للتألق من جديد بعد عودته للأرسنال بعد قضائه سنوات طويلة مع الميلان الإيطالى.

فيلاميني لعب 45 مباراة في دورى أبطال أوروبا مع الأرسنال والميلان الإيطالى ومن اللاعبين الذين تألقوا وقادوا الأرسنال للوصول لنهائى دورى أبطال أوروبا 2006 عندما خسروا من برشلونة الأسبانى وقتها.

وقد أكدت الديلي ميل البريطانية أن الأرسنال بتلك الأرقام التي يحققها الثنائي فيلاميني وأوزيل بات خطرا حقيقيا يهدد كبار القارة العجوز مثل ريال مدريد وبرشلونة وتشيلسي واليونايتد وبايرن ميونيخ واليوفنتوس وقد ينافس الأرسنال بقوة من أجل تحقيق لقب دورى أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه.

 

محمد أشرف _هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024