• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

مدافع مانشستر سيتي ريتشاردز : لاعبو بايرن ميونيخ رسامين وعلينا تعلم الرسم منهم!

hihi2_15

إعترف قلب دفاع مانشستر سيتى الإنجليزي ميكا ريتشاردز أن على فريقه التعلم من أداء بايرن ميونيخ الألمانى بعد خسارة الفريق الإنجليزي القاسية على ملعبه الإتحاد بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وشبه ميكارريتشارد لاعبى بايرن ميونيخ بالرسامين الذين يرسمون لوحات فنية راقية وأكد أن فريقه يجب أن يتعلم كيف يرسم اللوحات مثل فريق بايرن ميونيخ الألمانى.

وواصل ريتشاردز حديثة لشبكى السكاى البريطانية وقال إنهم كانوا يعرفون أن البايرن فريق قوى جدا ولكن أظهرت تلك المباراة لماذا كانوا أبطال الموسم الماضي  وقال أن ريبرى وروبين كانا مصدر أزعاج كبير ومستمر على السيتي طوال المباراة وأكد ريتشاردز لم نواجه من قبل نوعية لاعبين ببراعة ريبرى وروبين فهما ممتازيم ويسهلا حركة زملائهما طوال اللقاء خصوصا في السبعين دقيقة الأولى.

ريتشارد شدد أن الفريق الإنجليزي حاول إيقاف بايرن ميونيخ وأكد أن الأداء سيتحسن في المباريات المقبلة وأن مازال لديهم الكثير لم يقدموه بعد
ويعد هذا هو لفوز الثاني على التوالي لبايرن ميونيخ في مهمة الدفاع عن لقبه بدورى أبطال أوروبا وحققوا الإنتصار في ستة مباريات في الدورى الألمانى ولم يتعادلوا سوى في مباراة وحيدة.

 

محمد أشرف _هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024