مورينهو حزين بالرغم من الفوز على ستيوا بوخارست برباعية - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

مورينهو حزين بالرغم من الفوز على ستيوا بوخارست برباعية

hihi2_15

على الرغم من أن تشيلسي اللندني قدم مباراة قوية وحقق فوز كبير على ستيوابوخارست الرومانى برباعية في عقر داه بالعاصمة الرومانية بوخارست إلأ أن جوزيه مورينهو المدير الفنى البرتغالى لتشيلسي تحدث عن حزنه بسبب إصابة هداف الفريق النجم الأسبانى فيرناندو توريس الذى تعرض للإصابة بعد مرور 11 دقيقة فقط من بدء المباراة وتم تعويضة بالهداف الكاميروني صامويل إيتو الذي قدم مباراة جيدة وساهم فى فوز البلوز برباعية.

مورينهو أكد  أن الطبيب أبلغه أن الإصابة ليست إصابة كبيرة مثل إصابة ماركو فان جينكل ولكنها قد تسبب في مشكلة ما في أربطة الركبة اليسى مما ستستلزم إجاء أشعه لتحديد فترة الغياب التى قد تتعدي فترى الشهر.

مورينهو تحدث انه بات من المؤكد أن توريس سيغيب عن مباراة الفريق المقبلة في الدورى يوم الأحد ضد نوريتش وسيغيب عن المنتخب الأسبانى في مباراتيه في تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم.

مورينهو برر حزنه بأنه يرى أن توريس  إستعاد الكثير من عافيته الفنية وقدم مستوى كبير أمام توتينهام في المباراة الاخيرة بالرغم من تعرضه لطرد ظالم بحسب وصف مورينهو ولكن أكد إنه يؤمن بأحكام القدر وسينتظر نتيجة الأشعة والتحاليل.

يذكر ان تشيلسى الىن صار في المركز الثاني بعد شالكة الألمانى في المجموعة الخامسة برصيد ثلاث نقاط وينتظره مباراتين متتاليتين ضد الفريق الألماني والتى ستحددا مصير المجموعة التي ستكون مثيرة حتى لحظاتها الأخيرة بسبب فوز بازل السويسرى المفاجيء على تشيلسي في بداية مباريات المجموعة منذ أسبوعين.

 

محمد أشرف _هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2021
15