• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فينجر: أوزيل لاعب عظيم وقادنا لأفضل فوز أوروبى منذ التغلب على برشلونة في 2011

hihi2_15

أشاد المدير الفني الفرنسى أرسين فينجر بمستوى النجم الألماني مسعود أوزيل بعد قيادته للفريق اللندني لتحقيق فوز هام على نابولي الإيطالى في ثاني مباريات الفريق في دور المجموعات بدورى أبطال أوروبا.

فينجر أكد ان الأرسنال قدم واحد من أفضل أشواطه هذا الموسم عندما سجل هدفين سريعين في مرمى نابولى في الشوط الأول وبعدها تمكن من فرض إيقاعه على الفريق الإيطالى الذي ظهر تأثره بغياب نجمه الأول الأرجنتيني جونزالو هيجواين.

المدرب الفرنسي الشهير شدد على أن الأرسنال لم يقدم مثل هذا الأداء في اوروبا منذ تغلبه على برشلونة في فبراير 2011 عندما تمكن من هزيمته بهدفين مقابل هدف وحيد في ملعب الإمارات.

وواصل آرسين فينجر مسلسل المديح في نجه الدولى الألماني أوزيل حيث أكد أن أوزيل إستطاع أن يغير شكل الفريق لأنه بحسب وصف لفرنسى لاعب عظيم يمتلك مهارة فردية تخدم الفريق ويحاول دائما الإستمتاع بلعب كرة القدم  وأكد إنه سعيد ومحظوظ بإمتلاك مثل هذا اللاعب.

يذكر أن الأرسنال أصبح متصدر المجموعة الحديدية كما وصفها البعض وسوف يقابل بروسيا دورتموند وصيف بطل دورى الأبطال الموسم المقبل في لقاءين متتاليين سيحددا بشكل كبير ملامح فرص الفريقين في البطولة بأسرها.

 

محمد أشرف _هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024