زلاتان ابراهيموفيتش : باريس سان جيرمان قادر علي الفوز بدوري ابطال اوروبا - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

زلاتان ابراهيموفيتش : باريس سان جيرمان قادر علي الفوز بدوري ابطال اوروبا

hihi2-163

 

خلال المؤتمر الصحفي الذي اقيم اليوم الثلاثاء السابق لمبارة غدا بين باريس سان جيرمان وبنفيكا ضمن المجموعة الثانية لدوري الابطال الأوروبي أجاب زلاتان ابراهيموفيتش علي أسئلة الصحفيين عن امكانية باريس سان جيرمان بالفوز بدوري الابطال وخطط النادي لذلك .

وقال ابراهيموفيتش : “انا احلم بالفوز بدوري الابطال مع باريس سان جيرمان . نحن لدينا الفرصة لتحقيق ذلك . نحن نتدرب بجد لتحقيق ذلك ولكن ذلك لن يكون سهلا” .

وعند سؤاله عن لوران بلان المدير الفني لباريس سان جيرمان قال : “منذ ان تولى مهامه منذ شهرين اعطي الثقة للفريق والحرية للتعبير عن نفسهم كما يرغبون علي ارض الملعب وهذا الفرق الرئيسي” .

واضاف : “باريس سان جيرمان يختلف عن العام الماضي . العام الماضي كان النادي جديد في المنافسة الاوروبية وكان الكل يتسائل الي متي يمكن أن يستمر باريس سان جيرمان . أما الان فلدينا خبرة اكبر والكل اصبح يعرف من نحن بالنتائج التي حققناها واللاعبين الذي يشملهم الفريق . زاد أحترام الفرق الاخري لنا ولكن عليا الاستمرار في اثبات قدراتنا وامام بنفيكا يجب ان نثبت اننا داخل المنافسة علي اللقب” .

واضاف ابراهيموفيتش عند سؤاله عن كافاني : “ان وجود كافاني امر جيد . نحن الان اقوي كفريق ويجب علي كل منا الا يكون اناني الامر المهم هو إنجاح الفريق” .

محمد بدرة – هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2021
14