بالأرقام: رونالدو يصل للمباراة 100 أوروبيا وراموس للمباراة 300 محليا - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

بالأرقام: رونالدو يصل للمباراة 100 أوروبيا وراموس للمباراة 300 محليا

hihi2_15

على الرغم من أن ريال مدريد الأسباني يعيش أيام صعبة بعد الخسارة من أتلتيكو مدريد الأسباني بهدف نظيف في الأسبوع السابع من مسابقة الدورى الأسباني إلا أن النجمين كريستيانو رونالدو وسيرجيو راموس يعيشان هذه الأيام لحظات خاصة مع الأرقام الخاصة بهما في مسيرتهما مع الفريق الملكي.

ونبدأ برقم كريستيانو رونالدو حيث سيلعب صاروخ ماديرا  المباراة رقم 100 بالمنافسات الاوربية يوم الاربعاء امام كوبنهاجن  حيث  لعب  مع سبورتنج لشبونه البرتغالى ومانشستر يونايتد الإنجليزي وريال مدريد الأسباني 99 مباراة من قبل منها 41 مباراة مع الفريق الملكى في أربعة مواسم سجل فيها  38  هدفا وتخطى رقم بوشكاش واصبح الهداف الثالث للريال في المسابقات الأوروبية.

رونالدو يحمل معدل تهديفي كبير مع ريال مدريد في تلك المسابقة حيث أن معدله الرقمى يصل إلى نسبة 0.92 هدف في المباراة الواحدة بالإضافة إلى كونه   هداف دوري الابطال العام الماضي برصيد 12 هدف  وكانت اول مشاركة لكريستيانو بالبطولات الاوربية مع  سبورتينج لشبونه في 14 اغسطس 2002 امام الانتر  الإيطالة بالتصفيات المؤهله لدوري الابطال وشارك في الشوط الثاني من المباراة وانتهت المباراة 0 – 0 وخرج حينها سبورتينج من المسابقة.

ومن رونالدو ننتقل لأشهر ظهير في الفريق الملكي طوال الأعوام الماضية وهو الأسبانى سيرجيو راموس الذي إحتفل بمشاركته رقم 300 في الدورى الأسباني  من خلال مباراة الفريق الأخيرة ضد اتلتيكو مدريد  حيث شارك من قبل في 39 مباراة مع إشبيلية و261 مباراة مع المرينجي ريال مدريد وأحرز 34 هدفا في الدورى الأسباني شبيلية و32 هدفا مع الفريق الملكى منهم هدفين مع إوهو رقم مميز بالنسبة للاعب مدافع.

راموس حقق الفوز في 197 مباراة وكانت أولى مبارياته في الليجا يوم الأول من فبراير 2004 مع إشبيلية ضد ديبورتيفو لاكرونيا في ملعب الريازور.

 

محمد أشرف _هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2021
16