ديل بوسكى: مصيردييجو كوستا يتحدد يوم الجمعه المقبل وكاسياس غير ضامن مكانه في كأس العالم! - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

ديل بوسكى: مصيردييجو كوستا يتحدد يوم الجمعه المقبل وكاسياس غير ضامن مكانه في كأس العالم!

hihi2_15

في تصريحات تلفزيونية للمدير الفني للمنتخب الأسباني فيسينتي ديل بوسكى لبرنامج تيكي تاكا تحدث فيها عن العديد من القضايا المتعلقة بالمنتخب الأسباني الذي يستعد لمواجهة منتخبى جورجيا وبيلاروسيا في ختام تصفيات القارة العجوز المؤهلة لمونديال كأس العالم بالبرازيل 2014.

وهذا ملخص تصريحات فيسينتي ديل بوسكي”

_ننتظر قرار الإتحاد الدولى لكرة القدم حول الطلب المقدم للفيفا بخصوصا مشاركة هداف أتلتيكو مدريد البرازيلي دييجو كوستا مع المنتخب الأسبانى وفي حال موافقة الإتحاد الدولة على الطلب سأقوم بضمه فورا للمنتخب.

_دييجو كوستا لاعب كبير وإنطباعي عنه إنه لديه روح كبيرة ورجل جيد وسيفيد المنتخب الأسباني كثيرا في المستقبل.

_تألق فيكتو فالديز وبيب رينا والعديد من الحراس الأسبان يجعلنا ننظر بحزر حول موقف إيكار كاسياس مع ريال مدريد وإذا أستطاع كاسياس العودة من جديد للعب أساسيا مع ريال مدريد سيكون معنا في كأس العالم وإذا ظلت المشكلة سنكون حينها في قمة الحذر وأنا أثق في خبرة كاسياس فهو أحد أكثر اللاعبين تمثيلا للمنتخب الوطني.

_لست قلقا من مشكلة بيكيه وأربيلوا الأخيرة وحرب التصريحات بينهما في تويتر فالموضوع لايتخطى السخرية والتهكم وهما ناضجين وكل لاعبينا ناضجين ويتعاملوا مع بعضهم البعض بروح مختلفة عن مايحدث في الأندية.

يذكر ان فيسينتي ديل بوسكى المدير الفني الوحيد الذي حصد دوري أبطال أوروبا في مرتين في 2000 و2002 وحصد أيضا كأس العالم 2010 وبطولة أوروبا 2012 مع المنتخب الأسباني ويعتبر من أفضل المدربين  في العالم.

 

محمد أشرف _هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2021
15