تشكيلة : حامل اللقب بايرن ميونخ في امتحان صعب امام المان سيتي - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

تشكيلة : حامل اللقب بايرن ميونخ في امتحان صعب امام المان سيتي

hihi2-2

سيكون حامل اللقب وبطل الثلاثية نادي بايرن ميونخ الالماني امام امتحان صعب عندما ينزل ضيفاً ثقيلاً على نادي مانشستر سيتي الانجليزي مساء الاربعاء على ملعب الاتحاد ضمن الجولة الثانية لحساب المجموعة الثالثة من مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم ، وذلك في تمام الساعة العاشرة الا ربع بتوقيت مكة المكرمة .

يدخل النادي البافاري اللقاء بعد ان انتصر في المباراة الاولى له في المسابقة بقيادة المدرب الاسباني بيب غوارديولا على ضيفه نادي سيسكا موسكو الروسي بثلاثة اهداف نظيفة .

كما يأتي من فوز صعب على ارضية ملعبه اليانز ارينا ضمن الدوري الالماني بتغلبه على ضيفه نادي فولفسبورغ بهدف للاعب خط الوسط توماس مولر ، ويحتل النادي الالماني المركز الاول في البطولة المحلية مشاركاً بروسيا دوتموند ولكن فارق الاهداف لمصلحة الاخير .

وفي المقابل يدخل النادي الانجليزي اللقاء بعد الهزيمة التي تلقاها في الجولة الماضية من البريميرليغ امام نادي استون فيلا بثلاثة اهداف مقابل هدفين ، ويحتل السيتيزن بقيادة المدير الفني التشيلي مانويل بلغريني المركز السابع برصيد 7 نقاط بعد ان عرف هزيمتين في الدوري .

كما حقق الانتصار الاول له اوروبيا بقيادة المدرب الجديد بتغلبه على مستضيفه نادي فيكتوريا بلزن التشيكي بثلاثة اهداف مقابل لاشي في الجولة الماضية .

يذكر ان الفريقان تواجهوا في فترة التحضيرات عندما تغلب نادي بايرن ميونخ بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة النهائية من بطولة كأس اودي .

التشكيلة المتوقعة حسب الوسائل الاعلامية

hihi2-2

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2021
17