• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تشكيلة : اليوفنتوس يستضيف غالطة سراي بمدرب جديد

hihi2-1

يستقبل حامل لقب الكالتشيو نادي اليوفنتوس الايطالي ضيفه نادي غالطة سراي التركي مساء الاربعاء على ملعب اليوفي ستاديوم ضمن الجولة الثانية لحساب المجموعة الثانية من امجد واعرق الكؤوس الاوروبية دوري ابطال اوروبا ، وذلك في تمام الساعة العاشرة الا ربع بتوقيت مكة المكرمة .

يدخل البيانكونيري اللقاء بعد التعادل الايجابي المخيب للأمال امام مستضيفه نادي كوبنهاغن الدنماركي بهدف لكل فريق ، ويسعى المدير الفني انطونيو كونتي الى تقديم مستوى افضل مما ظهر عليه في الجولة الاولى .

كما يأتي اليوفنتوس من فوز في الجولة الاخيرة من السيرا A بتغلبه خارج ارضه على نادي تورنيو بهدف نظيف في ديربي المدينة ، وتدين السيدة العجوز بهذا الانتصار الى الفرنسي الشاب بول بوغبا الذي يقدم مستويات رائعة مع النادي الايطالي .

ويملك اليوفنتوس من النقاط 16 نقطة جمعهما من خمس انتصارات وتعادل وحيد امام نادي الانتر في ديربي ايطاليا ، فيما ستكون مشاركة المهاجم الارجنتيني كارلوس تيفيز محل الشكوك بعد نعرضه للاصابة امام تورينو .

وفي المقابل يدخل النادي التركي اللقاء بعد ان تعاقد النادي مع المدرب الايطالي روبيرتو مانشيني المدير الفني السابق لمان سيتي عوضاً عن فاتح تريم الذي تلقى هزيمة قاسية امام ريال مدريد بستة اهداف مقابل هدف وحيد .

وتحوم الشكوك حول مشاركة صانع الالعاب الهولندي ويسلي شانيدر بسبب تعرضه للاصابة .

التشكيلة المتوقعة حسب الوسائل الاعلامية

hihi2-2

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024