• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تشكيلة : ميلان ينزل ضيفاً ثقيلاً على اياكس الهولندي

hihi2-1

ينزل نادي ميلان الايطالي ضيفاً ثقيلاً مساء الثلاثاء على ملعب امستردام ارينا لمقابلة نادي اياكس الهولندي ضمن الجولة الثانية لحساب المجموعة الثامنة من مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم ، وذلك في تمام الساعة العاشرة الا ربع بتوقيت مكة المكرمة .
يدخل النادي الايطالي اللقاء بعد التذبذب في الاداء عندما عرف انطلاقة غير متوقعة في الكالتشيو بهزيمة امام نادي فيرونا في اولى مباريات السيرا ، ويملك الروسونيري 8 نقاط في الدوري .
كما يأتي من فوز صعب على ارضية السان سيرو بهدف نظيف على ضيفه نادي سامبدوريا ، وقد عرف اللومباردي بداية جيدة في دوري ابطال اوروبا عندما هزم نادي سيلتك على نفس الملعب بهدفين مقابل لاشيء .
وسيكون قائد الفريق ريكاردو مونتوليفو جاهز لخوض اللقاء كما تكلمت الوسائل الايطالية ، فيما سيتابع كاكا غيابه عن الروسونيري بسبب الاصابة ، بالاضافة الى المهاجم باتزيني .

كما سيكون المهاجم الدولي ماريو بالوتيلي جاهزاً لخوض اللقاء بعد ان غاب عن لقاء بولونيا سامبدوريا بسبب العقوبة التي فرضها عليه الاتحاد الايطالي .
وفي المقابل يدخل النادي الهولندي اللقاء بعد الهزيمة القاسية التي تلقها على ارضية الكامب نو امام برشلونة بأربعة اهداف مقابل لاشيء .

التشكيلة المتوقعة حسب المصادر الاعلامية

hihi2-2

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024