• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تشكيلة : لقاء الجريحان بروسيا دورتموند يستقبل مرسيليا

hihi2-1

يستقبل وصيف اوروبا نادي بروسيا دورتموند ضيفه نادي مرسيليا الفرنسي مساء الثلاثاء على ملعب سيغنال ايدونا بارك ضمن الجولة الثانية للمجموعة السادسة من مسابقة دوري ابطال اوروبا ، وذلك في تمام الساعة العاشرة الا ربع بتوقيت مكة المكرمة .
يدخل النادي الالماني اللقاء وهو في صدارة البوندسليغا متساوياً مع بطل اوروبا بايرن ميونخ برصيد 19 نقطة ولكن فارق الاهداف لمصلحته .
ويأمل الفريق الاصفر للعودة الى انتصاراته الاوروبية معتمداً على الهداف البولندي روبيرت ليفاندوفيسكي وعلى الوافدين الجديدين الارميني هنريك مختيريان والغابوني .
ويأتي دورتموند من فوز كبير على نادي فرايبورغ بخماسية نظيفة في الجولة الماضية من الدوري . كما سيفتقد النادي الى خدمات مدربه يورغن كلوب بسبب سلوكه في مباراة نابولي التي انهزم فيها بهدفين مقابل هدف .كما سيغيب عن صفوف النادي الالماني حارس الفريق رومان بسبب حصوله على البطاقة الحمراء امام نابولي .

وفي المقابل يدخل النادي الفرنسي اللقاء لتعويض الهزيمة التي تلقاها على ارضه امام الارسنال رغم اعتراف مدرب الفريق بصعوبة اللقاء .

وستكون هذه المباراة لها اهمية خاصة لكلا الناديين كونهما تعرضا للهزيمة في الجولة الاولى والهزيمة الثانية لاي من الفريقين ستضعه في موقف حرج .

التشكيلة المتوقعة حسب الوسائل الاعلامية

hihi2-2

يمان السلطي  – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024