• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

قاهر مانشستر يونايتد في الأولد ترافورد راتبه السنوى يساوى راتب فان بيرسي في يوم واحد!

hihi2_15

كشفت صحيفة الميرور البريطانية أن سيدو بيرهينو الشاب الإنجليزي البالغ من العمر 21 عاما والذي استطاع أن يحرز هدف ثاني حاسم في مرمى مانشسر يونايتد واستطاع به قيادة فريقة ويست بروميتش ألبيون للفوز في ملعب الأولد ترافورد في الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز يتقاضي راتب أسبوعي يصل ل850 جنيه إسترليني أي أن راتبه السنوي يعادل مايحصل عليه نجمي مانشستر يونايتد واين روني وفان بيرسي في اليوم الواحد.

فان بيرسي يتقاضي أسبوعيا 250 ألف جنيه إسترليني أي أن راتب بيرهينو في السنة يساوى يوم واحد فقط من راتب فان بيرسي الذي يتقاضاه مع مانشستر يونايتد وبالرغم من  ذلك فان الشاب الصاعد استطاع أن يهز ملعب الأولد ترافورد ويفرض الخسارة على اليونايتد لتكون المرة الأولى التي يخسر فيها اليونايتد من ويست بروميتش ألبيون في ملعب الأولد ترافورد منذ عام 1978.

ويعتبر اللاعب البولندي الأصل الإنجليزي الجنسية أقل راتب في الدورى الإنجليزي الممتاز ومن المنتظر أن يقوم ويست بروميتش ألبيون تعويضه ماليا براتب سنوى يصل ل300 ألف جنيه إسترليني  حتى عام 2015 كي يتفادى خروجه إلى إيفيرتون الإنجليزي الذي يسعى بقوة لخطف خدمات النجم الشاب.

يذكر أن الأرسنال الإنجليزي يخشي من مصير مانشستر يونايتد حيث سيواجه ويست بروميتش الأحد المقبل في الجولة السابعة من الدورى الإنجليزي الممتاز.

 

محمد أشرف _هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024