• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : ليفربول يستعيد نغمة الفوز بتغلبه على ساندرلاند

hihi2-1

استعاد نادي ليفربول نغمة الانتصارات بتغلبه خارج ميدانه على مستضيفه نادي ساندرلاند بثلاثة اهداف مقابل هدف في اللقاء الذي اقيم مساء الاحد على ملعب النور لحساب الجولة السادسة من منافسات الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم .


افتتح الريدز التسجيل عبر المهاجم المتألق دانيل ستوريدج ببصمه على الهدف الاول من كرة رأسية بعد ان وصلته كرة مرفوعة من ركلة ركنية نفذها قائد الفريق جيرارد اودعها الاول داخل الشباك في الدقيقة 28 ، ليرفع عدد اهدافه الى خمسة اهداف في صدارة تريتب الهدافين في البريميرليغ .

واضاف العائد الى تشكيلة الريدز في البريميرليغ الهداف لويس سواريز الهدف الثاني بعد تمريرة جميلة من ستوريدج وضعها الاورغوياني بيمناه داخل المرمى في الدقيقة 36 .

وفي الشوط الثاني تمكن اصحاب الارض من تقليص الفارق عبر لاعب اليوفنتوس السابق الايطالي ايمانويلي جياكيريني بتسجيله الهدف الاول في الدقيقة 52 .

وفي الدقيقة قبل الاخيرة من الشوط الثاني عاد الاورغوياني لويس سواريز ليبصم على الثنائية والثالث للريدز (89) ، وهذا هو الهدف الاول الذي يسجله ليفربول في الشوط الثاني منذ بداية الموسم .

وبهذا الانتصار رفع الريدز رصيده الى النقطة 13 في المركز الثاني ، فيما تجمد رصيد ساندرلاند عند نقطة واحدة في المركز العشرين والاخير .

هدف ليفربول الاول / الهدف الثاني / الهدف الثالث

هدف ساندرلاند

hihi2-2

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024