• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : صانع الفشل .. ريال مدريد يودع الموسم مبكرا

hihi2-800
هذا هو المدرب الذي تغنت به الصحف الاسبانية وطالبو وقاتلو من اجلة ، رسميا اثبت انه فاشل بكل المقاييس ورسميا الريال لن يحقق معه حتى المركز الرابع هذا الموسم ان استمر على هذا النهج في طريقة اللعب والنتائج .

الجولة السابعة واصل فيها نادي اتلتيكو مدريد في تقديم عروضة الرائعة بتحقيقه الانتصار السابع على التوالي ليبقى في صدارة الليغا متساوياً مع البلوغرانا بعد عودته بثلاث نقاط هامة اثر تغلبه على جاره نادي ريال مدريد في ديربي مدينة مدريد بهدف مقابل لاشيء في اللقاء الذي اقيم مساء السبت على ملعب السانتياغو برنابيو ضمن الجولة السابعة من منافسات الدوري الاسباني لكرة القدم .

وهذه هي الهزيمة الاولى للريال مدريد تحت اشراف انشيلوتي في الدوري الاسباني .

دخلت كتيبة المدرب الايطالي كارلو انشيلوتي اللقاء بعودة الظهير الايسر البرتغالي فابيو كونتراو وجلوس النفاثة الويلزي على مقاعد الاحتياط ودخول لاعب خط الوسط القادم من ريال سوسيداد ايلرامندي ، وهو الديربي الاول للمدرب الايطالي في الليغا .

وفي الناحية الاخرى اعتمد المدرب الارجنتيني دييغو سيميوني على المهاجم كوستا مع القادم من برشلونة دافيد فيا ، مع انطلاقة التركي الدولي اردا توران على الاطراف .

جاء الشوط الاول على وتيرة هجمة لكل فريق وتمكن الروخا بلانكوس من افتتاح النتيجة عبر المهاجم دييغو كوستا بتسجيله الهدف الاول في الدقيقة 11 بعد كرة مقطوعة من الارجنتني دي ماريا استثمرها كوكيه الذي مرر الكرة الى البرازيلي وبدوره حولها على يمين الحارس دييغو لوبيز ،

وكاد المهاجم كريم بن زيما قريب من تسجيل هدف التعادل بعد ان وصلته كرة مرفوعة من دي ماريا ارسلها الفرنسي برأسه على يمين المرمى ولكن يقظة الحارس البلجيكي امكنته من ابعاد الكرة ، لينتهي الشوط الاول على اثر هذا الهدف .

hihi2-3

الشوط الثاني

ومع بداية الشوط الثاني اجرى كارلو انشيلوتي تبديلين بدخول كل من الويلزي غاريث بيل والكرواتي لوكا مودريتش عوضاً عن دي ماريا وايلرامندي ،وكانت اولى محاولات الشوط الثاني عن طريق الفريق الزائر عندما سدد صاحب الهدف من داخل المنطقة ولكن بيبي تدخل في الوقت المناسب وابعد الكرة الى ركلة ركنية .

ومع محاولة ريال مدريد لادراك التعادل من خلال الضعط المباشر على الجار مع عودة اتلتيكو الى المناطق الخلفية والاعتماد على الهجمات المرتدة التي كانت ان تصب لصالح الاحمر والابيض عندما واجه كوستا الحارس لوبيز في غياب تام لدفاع النادي الملكي ولكن براعة لوبيز انقذت ريال مدريد من الهدف الثاني .

واهدر البرتغالي كريستيانو رونالدو فرصة تسجيل التعادل من ركلة حرة مباشرة على مشارف منقطة الجزاء ولكن تسديدته جاءت في العارضة في الدقيقة 62 .

hihi2-4

وحاول الويلزي غاريث بيل بتسديدة من خارج المنطقة ولكن تصويبته جاءت في احضان الحارس البلجيكي غورتوا في الدقيقة 65 . وسدد رونالدو كرة صاروخية من الجهة اليسرى لترتد من الحارس وتعود الى الكرواتي مودريتش الذي عاد ليسدد الكرة بيمناه بمحاذاة القائم الايسر في الدقيقة 70 .

وقام انشيلوتي بزّج الورقة الاخيرة له في اللقاء عندما ادخل المهاجم الشاب الفارو موراتا عوضاً عن لاعب خط الوسط ايسكو ليكون بجانب الفرنسي في خط المقدمة .

وكاد لاعب خط الوسط الشاب كوكيه قريب جداً من مضاعفة النتيجة عندما سدد كرة متقنة داخل المنطقة ولكن تصويبته جاءت في العارضة عند الدقيقة 81.

واهدر الشاب موراتا فرصة التعديل عندما سدد كرة مقصية قوية تمكن الحارس غورتوا من ابعادها ببراعة عند الدقيقة 84 ، وعاد موراتا ليهدر فرصة جديدة بعد ان سدد الكرة في الشباك الخارجية للفريق الزائر ، لينتهي اللقاء بفوز الاحمر والابيض بهدف نظيف .

وبهذا الانتصار رفع نادي اتلتيكو مدريد رصيده الى النقطة 21 في المركز الاول مشاركاً برشلونة ولكن فارق الاهداف لمصلحة الاخير ، فيما تجمد رصيد نادي ريال مدريد عند النقطة 16 في المركز الثالث .

هدف اللقاء

hihi2-5

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024