سيميوني : يجب أن يلعب الفريق ب110% من مستواه إذا أردنا التغلب على ريال مدريد - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

سيميوني : يجب أن يلعب الفريق ب110% من مستواه إذا أردنا التغلب على ريال مدريد

hihi2_13

كشف المدير الفني الأرجنتيني دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد الأسباني عن بعض النقاط الهامة التي سيكون لها دورا كبيرا في حسم مباراة فريقه ضد ريال مدريد في الأسبوع السابع من الدورى الأسباني لكرة القدم في ديربي العاصمة المدريدية الذي من المتوقع أن يشهد تنافس كبير بين الفريقين من أجل حسم النقاط الثلاثة.

سيميوني أكد إن فريقه يجب ان يكون ب110% من مستواه لكي يستطيع الفوز على أحد أقوى فرق العالم وهو ريال مدريد وأن يتناقل لاعبوه الكرة سريعا ولايسمحوا لنجوم ريال مدريد في إمتلاك أمور الملعب وأن يلعب بأريحية حتي يستطيع التغلب على صعوبة المباراة خصوصا وأن الفريق الملكي يمتلك أحد أفضل مدربي العالم كارلو أنشيلوتي الذي يستطيع تغيير مجريات المباراة في أي وقت.

سيميوني تحدث عن نهائي الكأس الذي حقق فيه أتلتيكو مدريد الفوز على ريال مدريد بسعادة وفخر حيث قال إنها أهم مباراة للفريق في السنوات الأخيرة وأن الفريق قدم عرضا كبيرا أهله للتغلب على عقدة الفوز على ريال مدريد والتي لازمت الفريق طوال 14 عاما الماضية.

وفي نفس السياق تحدث المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد  عن قوة وصعوبة المباراة وشكر دييجو سيميوني على مدحه لشخصه ووصفه بإنه من أفضل مدربى العالم وكشف أن مباراة أتلتيكو مدريد السابقة في نهائي الكأس تركت جرحا كبيرا في نفوس لاعبي وجماهير ريال مدريد ولذا يجب الفوز من أجل نسيان هزيمة الكأس.

وأكد كارلو أنشيلوتي حقيقة أن الحكم الذي سيحكم لقاء الديربي سيجامل أتلتيكو مدريد  بعد إستفادة ريال مدريد من أخطاء حكم مباراته السابقة ضد التشي وأكد إنه لاتيتوقع أي شيء من هذا القبيل لأن كل مباراة لها تفاصيلها.

وفي ختام حديثه عن اللقاء شدد أنشيلوتي أن كل مباراة لها خطتها ولاعبيها فمثلا في مباراة الفريق ضد فياريال لعب طريقة 4_4_2 وقد يغير الخطة في مباراة أتلتيكو مدريد ل4_3_3 وحتى الآن لايوجد تأكيدات أو نفي حول حقيقة مشاركة بال مع الفريق ضد أتلتيكو مدريد.

 

محمد أشرف _هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2021
14