فيديو : جيرفينيو يفك نحسه ويسجل أخيرا مع روما - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

فيديو : جيرفينيو يفك نحسه ويسجل أخيرا مع روما

hihi2-127

 

فى اللقاء الذى جمع بين روما و سمبدوريا و الذى انتهى لصالح ذئاب العاصمة بهدفين مقابل لا شئ ليتمكن من ان يغرد فى صدارة الدورى الإيطالى وحيدا بعد سقوط اقرب منافسيه نابولى فى فخ التعادل على ارضه و وسط جماهيره امام الصاعد حديثا ساسولو تمكن اللاعب العاجى جيرفينيو ان يفك النحس اخيرا و ان يحرز هدفا بعد كم من الفرص الكثيرة و السهلة التى اضاعها فى المباريات السابقة لفريقه و بالأخص فى مباراتى هيلاس فيرونا و لاتسيو كما ذكرنا فى هاى كورة فى أخبار سابقة حيث تمكن مهاجم أرسنال السابق من احراز الهدف الثانى لفريقه و هدف تاكيد الفوز على سمبدوريا .

وبالرغم من ان الهدف جاء متأخرا و فى الدقيقة 88 مستغلا تمريرة رائعة من قائد الفريق فرانشيسكو توتى و الذى لم يجد اللاعب العاجى مفرا من ان يضعها فى الشباك و بكل اريحية الا انه اول هدف يحرزه فى ال Seria A وأول هدف له منذ أن سجل فى مرمى ريدينج بقميص نادى أرسنال فى الدورى الإنجليزى فى شهر مارس الماضى بعد 16 مباراة رسمية من الصيام منها 8 مباريات مع أرسنال و 3 مباريات مع منتخب ساحل العاج و 5 مباريات مع روما .

و من يعلم ما الذى يخبئه القدر لجيرفينهو بعد هذا الهدف ؟ ترى هذا الهدف سيكون نقطة تحول فى مسار اللاعب الايفوارى للافضل خلال بقية اطوار الموسم ؟!!! هذا ما سوف نعرفه خلال الجولات القادمة من الكالتشيو .

شاهد الهدف من هنا

محمد بدرة – هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2021
16