فيديو : ديفيد مويس : يجب علي شينجي كاجاوا ان يحسن من أدائه - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

فيديو : ديفيد مويس : يجب علي شينجي كاجاوا ان يحسن من أدائه

hihi2-124

 

حذر ديفيد مويس مدرب فريق مانشستر يونايتد لاعب خط الوسط شينجي كاجاوا انه يجب ان يحسن من ادائة إذا كان يريد الإستمرار كلاعب أساسي في تشكيله الفريق .

وكان ديفيد مويس قد سمح للاعب البالغ من العمر 24 عاماً بالعب للمرة الاولي بعد تعين مويس كمدرب للنادي الصيف الماضي وذلك في مبارة مع ليفربول بالأمس ضمن كأس الأندية الإنجليزية المحترفة “كابيتال وان” .

وعلي الرغم من فوز مانشستر يونايتد بالمبارة وآداء شينجي المعقول فان مويس يرى ان شينجي كاجاوا مازل امامه الكثير من العمل قبل ان يصبح ضمن التشكيلة الاساسية للنادي .

وعقب ديفيد مويس بعد تلك المبارة ان اداء شينجي كان جيد وانه كان سعيد بادائه في بعض اجزاء المبارة ولكنه ايضا كان يتوقع منه اداء افضل في اجزاء أخرى وان لياقته البدنيه لا تزال ضعيفة .

ويعتبر شينجي كاجاوا من اللاعبين المفضلين لمشجعي نادي مانشستر يونايتد وتناقلت الصحف في الاسابيع الماضية إحتمالية عودته لبروسيا دورتموند خصوصاً مع إطلاق مشجعين نادي دورتموند حمله للمطالبه بعودته للنادي .

ومن المعتقد ان اللاعب الدولي الياباني سوف يغادر مانشستر يونايتد علي سبيل الاعارة اذا لم يضمن مكان ثابت له ضمن التشكيلة الاساسية للنادي قبل يناير المقبل .

شاهد مجموعة من أهداف النجم اليابانى وتمريراته الحاسمة مع بروسيا دورتموند

محمد بدرة – هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2021
15