سنكتشف مدى نضجنا كفريق أمام ريال مدريد الذي أنفق الكثير من أجل تحقيق العاشرة - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

سنكتشف مدى نضجنا كفريق أمام ريال مدريد الذي أنفق الكثير من أجل تحقيق العاشرة

hihi2-1ريال مدريد في مواجهة يوفنتوس لعلها أبرز مواجهات دوري الأبطال التي ينتظرها عشاق المستديرة، لما لها و هي مباراة للتاريخ بين أبرز ناديين في دوريهما، البيانكونيري صاحب اللقبين في دوري الأبطال سيواجه زعيم أوروبا ريال مدريد صاحب الـ 9 ألقاب خلال مسيرته في دوري أبطال أوروبا.

كونتي و خلال المؤتمر الصحفي توجه للحديث عن دوري الأبطال الموسم الماضي و الاختلاف بينه و بين بطولة هذا الموسم و عن منافسه في المجموعة أحد أبرز المرشحين للفوز باللقب ريال مدريد الأسباني.

عن الموسم الماضي و مشاركة الفريق في دوري الأبطال

” في الموسم الماضي وقبل خوض مباريات ربع النهائي كنت قد قلت أنه ينبغي أن نعي ما بدلناه خلال موسمين من التعب والعرق وتقدير هذا التعب الذي قمنا به مهما كانت النتيجة، وأعتقد أن بايرن ميونيخ في الموسم الماضي قد قدم لنا إجابات على العديد من الأسئلة”.

” بطولة هذا الموسم مختلفة عن سابقتا، فلاعبونا أصبحت لديهم تجربة اكبر في البطولة، و لا يجب أن ننسى أن أغلبهم خاض منافسات الموسم المنصرم لأول مرة في مسيرته”

و عن المواجهة النارية بين ناديه و ريال مدريد

” أمام ريال مدريد سنواجه فريقاً قوياً له تاريخ كبير ، ويتمتع باستثمارات عملاقة وبطموح كبير للظفر بالكأس العاشرة التي ينتظرها عشاق الأبيض بشغف كبير، بالتأكيد ستكون مباراة كبيرة جداً وممتعة، والجميل أننا سنكتشف من خلالها مدى نضوجنا كفريق واحد”.

ياسين التاجي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2021
14