فيديو : ليفاندوفسكى يؤكد توقيعه للبايرن فى يناير - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

فيديو : ليفاندوفسكى يؤكد توقيعه للبايرن فى يناير

hihi2-100

 

ظهر إلى النور بالامس أحد أهم أسرار سوق الإنتقالات الشتوية القادمة فى الكرة الألمانية بعدما أكد روبرت ليفاندوفسكى مهاجم بروسيا دورتموند أنه سيوقع لبايرن ميونخ فى شهر يناير القادم .

وكانت الأقاويل حول هذه الصفقة قد زادت بالأمس بعدما ذكرت وكالة الأنباء البولندية بيلكا نوزنا أن بايرن ميونخ تحت قيادة بيب جوارديولا يستعد ليكون أقوى فى العام الجديد .

وقالت الوكالة أن ليفاندوفسكى البالغ من العمر 25 عاما سيوقع على عقد لمدة أربع سنوات فى ميونخ بينما لم تذكر الوكالة المقابل المادى للإنتقال أو الراتب الذى سيحصل عليه اللاعب بموجب التعاقد .

وفى مساء الامس تغلب دورتموند على ميونخ 1860 بهدفين نظيفين فى الوقت الإضافى للمباراة التى كانت فى كأس ألمانيا وبعد المباراة كان لدى الصحفيين الفرصة لسؤال البولندى الدولى عن الخبر .

وقد وجه إليه أحدهم سؤالا مباشرا قائلا : “فى يناير هل يمكن أنك ستنتقل إلى بايرن ؟” .

واجاب ليفاندوفسكى عليه قائلا : “نعم لأننى أستطيع أن أوقع عقدا . رسميا يمكننى فقط أن أقول شيئا فى يناير . فى هذه اللحظة الوقت مبكر جدا . لا يزال علينا الإنتظار قليلا” .

وينتهى عقد اللاعب البولندى بنهاية هذا الموسم لذا ربما يبيعه ناديه إلى البايرن فى يناير للإستفادة منه ماديا وغذا لم يحدث هذا فإن اللاعب بإمكانه التوقيع للبايرن والإنضمام إليه مجانا فى الموسم القادم .

شاهد ما قاله ليفاندوفسكى

محمد بدرة – هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2021
15