الديلي ميل البريطانية تحذر من تحول زاها إلى كليبيرسون جديد - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

الديلي ميل البريطانية تحذر من تحول زاها إلى كليبيرسون جديد

hihi2_17

حزرت صحيفة الديلي ميل البريطانية من أن لايحصل النجم الجديد لمانشستر يونايتد ويلفريد زاها القادم من كريستال بالاس لليونايتد مقابل 15 مليون جنيه إسترلينى على فرصته مع اليونايتد وينتهى به المطاف مثلما إنتهى مطاف نجمي مانشستر يونايتد السابقين دجيمبا دجيمبا وكليبيرسون.

ويلفريد زاها منذ قدومه للمان يونايتد بعد قيادته فريقه السابق كريستال بالاس للصعود للدورى الإنجليزي الممتاز لم يشارك سوى في مباراتين رسميتين منذ 3 أشهر  الأولى مع اليونايتد ضد ويجان في الدرع الخيرية ومع منتخب بلاده ضد إسكتلندا وشارك بديلا لنجم الأرسنال ثيو والكوت.

مانشستر يونايتد تعاقد مع زاها بناء على توصية من إبن السير أليكس فيرجسون دارين وعندما شاهده فيرجسون أكد إن زاها من أكبر المواهب في الكرة القدم الإنجليزية ولكن جمهور اليونايتد تفاجيء من عدم إعتماد المدير الفني الجديد للنادي ديفيد مويس على اللاعب على الرغم من إحتياج مانشستر لخدمات زاها بسبب الإصابات المتكررة للثنائي فان بيرسي وواين روني.

وقد أكدت الديل ميل البريطانية إنه في حال عدم مشاركة زاها مع اليونايتد حتى يناير المقبل ستتم إعارته لأحد الفرق الإنجليزية المتوسطة حتى نهاية الموسم ويخشي مانشستر من أن يقدم زاها مستوى كبير وقتها ويتم إحراج إدارة مانشستر يونايتد على عدم إستغلال موهبة بقيمة زاها.

 

محمد أشرف _هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2021
16