• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

كونتي: لسنا فريق تيفيز , هناك قانون جديد بسبب بيرلو

juventus-players

 

أجرى انتونيو كونتي مدرب اليوفينتوس مؤتمرا صحفيا مساء الثلاثاء على هامش لقاء كييفو فيرونا فى خامس جولات الكالشيو الأربعاء .

فى البداية قال كونتي عن غضب بيرلو فى لقاء فيرونا :

” لم اتحدث مع اللاعب و لم اطلب جلسة معه لتوضيح أى شىء عن سر اخراجه من اللقاء ,كل ما يحدث فقط اختلاق من الصحف وليس موجود فى الحقيقة لكن المؤكد انه سيكون هناك قانون جديد سوف يجبر اى لاعب يتم استبداله بالجلوس على دكة البدلاء ومتابعة كامل اللقاء حتى النهاية “.

و أكمل كونتي:

” لن يخرج لاعب من اللقاء بدون الجلوس على الدكة إلا اذا خرج مصاباّ او على نقالة , قبل ذلك لم يكن هناك قانونا بهذا الشكل لكن من اللقاء المقبل سوف يطبق هذا القانون وهناك غرامات كبيرة سوف تطبق من الادارة على اللاعبين وسيستبعد من الفريق لمدة شهر “.

وعن اذا كان اليوفينتوس فريق كارلوس تيفيز قال مدرب اليوفي:

” لقد حققنا بطولتين دورى بدون تيفيز , فى البطولة الأولى حققنا اللقب بدون اى هزيمة و فى البطولة الثانية بتفوق كبير على الاخرين وحينها لم يكن هناك كارلوس تيفيز لذلك اطالب الجميع بمنح المديح لباقى لاعبى الفريق وليس فقط الى تيفيز لانهم طالما ما ساهموا فى انتصارات الفريق”.

و أكمل انتونيو كونتي:

” تيفيز قدم اضافة قوية للفريق و أنا سعيد بذلك لكن أعود و أكرر ان هذا الفريق عرف طعم الانتصارات وحقق الألقاب بدون اللاعب الأرجنتيني , نحن لسنا فريق اللاعب الواحد “.

هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024