فيديو : ديفيد جينولا يرى أن توتنهام افضل بدون جاريث بيل ! - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

فيديو : ديفيد جينولا يرى أن توتنهام افضل بدون جاريث بيل !

DIGITAL CAMERA

 

 قال ديفيد جينولا لاعب توتنهام السابق ان النادي افضل بدون جاريث بيل وان ذلك سوف يظهر في سعي النادي للفوز بلقب الدوري الإنجليزى الممتاز لهذا الموسم مشيرًا إلى ان فرصة النادي في الفوز باللقب هذا العام كبيرة جدًا .

وقال جينولا : “اللاعبين الذين قام توتنهام بشرائهم من أفضل المواهب، كنا نعرف أنهم سيتواجدون بقوة في السوق، لكن لاعبين بهذه الامكانيات يكلفون الكثير من المال، الذي لم يكن لتوتنهام ان تحصل عليه دون بيع جاريث بيل” .

واضاف جينولا انه يرى ان توتنهام اكثر توازناً هذا الموسم عن الموسم الماضي فالفريق هذا الموسم اكثر مرونة عن الموسم الماضي مع اختيارات لعب عديدة بدلاً من الاعتماد الكلي علي بيل .

واضاف ان الجهاز الفني الموسم الماضي كان كل تركيزه علي بيل ليصنع الفارق اما هذا العام فيمكنهم التركيز علي كل الفريق وان باسماء كبيرة مثل روبرتو سولدادو و إريك لاميلا وباولينيو – الذين انضموا للنادي الصيف الماضي – ضمن تشكيلة النادي فأن توتنهام مرشح قوي للفوز باللقب .

ولمن لا يعرف جينولا فهو كان أحد أهم من لعبوا فى وسط ملعب توتنهام فى التسعينات والذى حصل معه على جائزة أفضل لاعب فى الدورى الإنجليزى فى عام 1999 وقد كان هذا اللاعب يتمتع بلمسة فنية مميزة .

شاهد بعض لقطات جينولا حينما كان يلعب لتوتنهام

محمد بدرة – هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2021
15