فيديو : برشلونة يتابع في حصد النقاط بفوزه العريض على ريال سوسيداد - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

فيديو : برشلونة يتابع في حصد النقاط بفوزه العريض على ريال سوسيداد

hihi2-1

تابع حامل اللقب نادي برشلونة في حصد النقاط بتغلبه على ضيفه نادي ريال سوسيداد الباسكي بأربعة اهداف مقابل هدف وحيد في اللقاء الذي اقيم مساء الثلاثاء على ملعب الكامب نو ضمن الجولة السادسة من منافسات الدوري الاسباني لكرة القدم .

افتتح النادي الكتالوني التسجيل مبكراً عبر المهاجم نيمار في الدقيقة الخامسة وهو الهدف الاول للبرازيلي في الليغا، واضاف الهداف  ليونيل ميسي الهدف الثاني بعد ان وصلته كرة مرفوعة من صاحب الهدف الاول ارسلها الارجنتيني برأسه داخل الشباك في الدقيقة 8 ليرفع عدد اهدافه الى 7 في صدارة ترتيب الهدافين .

وفي الدقيقة 23 عزّز لاعب خط الوسط سيرجو بوسكيتس النتيجة بتسجيله الهدف الثالث من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء سكنت على يسار الحارس برافو .

وقبل نهاية اللقاء اجرى المدرب الارجنتيني تاتا مارتيو التبديل الاول له بإخراج المدافع خافيير ماسكيرانو بعد تعرضه للاصابة من زميله بوسكيتس ليعوض مكانه المدافع الشاب مارك بارترا .

hihi2-2

وفي الشوط الثاني تمكن النادي الباسكي من تقليص النتيجة عن طريق المدافع البيرتو ديلا بيلا بتسجيله الهدف الاول في الدقيقة 64 بعد ان وصلته عرضية من المهاجم اغيريتشي استطاع الاول ان يضع الكرة بيساره داخل الشباك .

وعاد النادي الكتالوني ليبقي فارق الثلاث اهداف عندما سجل مارك بارترا الهدف الثالث في الدقيقة 77 بعد عرضية من ليونيل ميسي تمكن المدافع من وضع الكرة داخل المرمى  .

وكاد المهاجم التشيلي الكسيس سانشيز ان يضيف الهدف الخامس لو ان القائم الايمن لمواطنه برافو وقف بالمرصاد لينتهي اللقاء بفوز برشلونة بأربعة اهداف مقابل هدف .

وبهذا الانتصار رفع برشلونة رصيده الى النقطة 18 في المركز الاول ، فيما تجمد رصيد نادي ريال سوسيداد عند النقطة السادسة في المركز السابع .

الهدف الاول لبرشلونة / الهدف الثاني / الهدف الثالث / الهدف الرابع

هدف ريال سوسيداد

hihi2-3يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2021
14