تشكيلة : ريال مدريد في ضيافة التش الوافد الجديد - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

تشكيلة : ريال مدريد في ضيافة التش الوافد الجديد

hihi2-1

يرحل نادي ريال مدريد لمقابلة نادي التش الوافد الجديد الى دوري الاضواء مساء الاربعاء على ملعب مارتينيز فاليرو ضمن الجولة السادسة من منافسات الدوري الاسباني لكرة القدم .

يدخل النادي الملكي اللقاء وهو في المركز الثالث برصيد 13 نقطة بعد انتصر في اربع مباريات وتعادل في واحدة كانت خارج الديار امام نادي فياريال ، ويأتي الميرينغي بعد الفوز الكبير على جاره نادي خيتافي بأربعة اهداف مقابل هدف .

كما شهد اللقاء تألق للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي سجل هدفين الاول من ركلة جزاء والثاني على طريقته الخاصة (بكعب القدم ) ،كما شهد ايضاً تألق سريع للاعب الشاب ايسكو الذي دخل في الاجواء المدريدية اسرع مما كان متوقع عليه .

وسيغيب عن صفوف النادي الملكي كل من المدافع البرازيلي مارسيلو  والونسو ، كما سيغيب ايضاً الوافد الجديد الويلزي غاريث بيل بداعي الاصابة التي تلقها اثناء فترة الاحماء امام نادي خيتافي .

كما يسعى المدير الفني الايطالي كارلو انشيلوتي الى الخروج من المباراة بثلاث نقاط ، وعدم التفكير في الجولة القادمة امام الجار اللدّود اتلتيكو .

وفي المقابل يدخل اصحاب الارض اللقاء وهم في المركز السابع عشر برصيد ثلاث نقاط فقط ،بإنتصاره في الجولة الماضية على اوساسونا بهدفين مقابل هدف .

التشكيلة المتوقعة حسب المصادر الاسبانية

hihi2-2

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2021
14