فيديو و صور : أرقام مهمة حققها كريستيانو بعد مباراة خيتافى - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

فيديو و صور : أرقام مهمة حققها كريستيانو بعد مباراة خيتافى

hihi2-94

 

بعدما سجل كريستيانو رونالدو هدفين ليقود فريقه للفوز على خيتافى بأربعة أهداف مقابل هدف مساء أول أمس حقق النجم البرتغالى مجموعة من الأرقام الشخصية على مستوى الإحصائيات .

الرقم الأول يقول أن رونالدو هو أسرع من وصل إلى الهدف رقم 150 له فى الدورى الاسبانى فى تاريخه حيث وصل لهذا الرقم فى مباراته رقم 140 فى الليجا .

أما الرقم الثانى قول أن خيتافى أصبح أكثر فريق اسبانى تتلقى شباكه أهدافا من كريستيانو فى الدورى حيث أحرز كريستيانو 13 هدفا فى مرمى خيتافى ويلى خيتافى فى الترتيب كلا من برشلونة و اشبيلية حيث أحرز رونالدو 12 هدفا فى مرمى كل فريق منهما .

الرقم الثالث الذى حققه رونالدو كان فيما يتعلق بنسبة التهديف حيث أن رونالدو قد سجل عشرة أهداف فى آخر خمس مباريات لعبها سواء مع ناديه أو منتخب بلاده .

الرقم الأخير الذى نعرضه لكم اليوم هو عدد الأهداف التى سجلها البرتغالى بكعب القدم حيث سجل كريستيانو بكعبه أمام خيتافى ليصبح هذا الهدف هو هدف الكعب الخامس له فى مسيرته وهو رقم ربما لم يصل إليه أحد آخر .

وكانت أهداف كريستيانو الخمسة قد بدأت بهدف أحرزه مع مانشستر يونايتد فى مرمى استون فيلا والذى يعد أحد أجمل الأهداف التى سجلت فى الملاعب الإنجليزية لتستمر هذه الطريقة فى التسجيل مع الدون حتى الآن .

شاهد قائمة اللاعبين الذين وصلوا إلى الهدف رقم 150 فى أقصر وقت فى الدورى الأسبانى

hihi2-92

شاهد أكثر الفرق الاسبانية تلقيا للأهداف من رونالدو

hihi2-93

شاهد أهداف رونالدو الخمسة بالكعب

محمد بدرة – هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2021
15