• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

هل يستبعد برانديلي بالوتيلي من المنتخب الايطالي على طريقة أوزفالدو؟

baloteli3

 

كشفت لجنة العقوبات بالاتحاد الايطالي عن عقوبة قاسية الاثنين على مهاجم الميلان ماريو بالوتيلي بالايقاف لثلاثة مباريات أمام بولونيا وسمبدوريا و اليوفينتوس .

و تسببت تصرفات بالوتيلي فى لقاء الاحد أمام نابولي فى غضب الاتحاد الايطالي مما أدى لتوقيع عقوبة قاسية على مهاجم الروزنيري.

وتشير التقارير القادمة من شبكة قوتبول ايطاليا إلا ان تصرفات بالوتيلي فى لقاء نابولي قد تؤدى لخسارة اللاعب مكانه فى تشكيلة تشيزاري برانديلي مع المنتخب الايطالي.

و يسعى برانديلي للحصول على قوام كامل من فريق ملتزم من الناحية السلوكية وهو الأمر الغير متوافر لدى بالوتيلي الذى يعيبه العصبية والتصرفات الغير اخلافية واعتاد على السباب والاعتراضات على الحكام وهو الأمر الذى قد يؤدى لاستبعاد بالوتيلي من المنتخب الايطالي بالرغم من امكانيات اللاعب الهائلة .

وكان برانديلي قد استبعد مهاجم روما السابق بابلو اوزفالدو من الاتزوري بسبب تصرف غير أخلاقى مع مدربه السابق فى روما اندرياتزولي فهل يفعل برانديلي نفس الأمر مع ماريو بالوتيلي صاحب الـ 23 عاما ؟؟ ..

وينتظر ان يلعب المنتخب الايطالي أمام الدانمارك يوم 11 أكتوبر المقبل فى كوبنهاجن ثم سيلعب بعدها بأربعة أيام فى نابولي أمام أرمينيا.

 

هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024