الآس: رونالدو وإيسكو ثنائي الديناميت الخاص بريال مدريد - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

الآس: رونالدو وإيسكو ثنائي الديناميت الخاص بريال مدريد

hihi2_14

أثنت صحيفة الآس المدريدية على مردود الثنائي البرتغالي كريستيانو رونالدو والأسباني إيسكو  حيث نشرت العديد من الأرقام الخاصة بالثنائي الذين يقدما مستويات لافته مع ريال مدريد سواء في الليجا أو في دوري أبطال أوروبا.

الثنائي الديناميت الخاص بريال مدريد كما وصفت الآس المدريدية يمثلان سويا 66.6% من أهداف الفريق الملكي طوال الموسم حيث أحرزا 12 هدفا  من أصل 18 هدفا كما إنهما صنعا خمسة أهداف لزملائهما.

رونالدو أحرز سبعة أهداف بواقع ( أربعة في الليجا وثلاثة في دوري ابطال اوروبا )بينما أحرز إيسكو خمسة أهداف ( أربعة في الليجا و هدف في دوري الأبطال ) .

إيسكو إستطاع في ست مباريات فقط أن يحرز نصف أهداف مسعود أوزيل الموسم الماضي كما إنه عادل رقم جوتي ألذي أحرز أربعة أهداف في خمسة مباريات في موسم 2000_2001.

رونالدو صنع ثلاثة أهداف للأرجنتيني دي ماريا  وشارك في جميع الدقائق مع ريال مدريد في الليجا ودوري أبطال أوروبا ويسير بمعدل هدف كل 77 دقيقة بينما لو نظرنا لأرقام زميله في الهجوم الفرنسي كريم بينزيمة سنجده أرحز اربعه أهداف بواقع هدفين في الليجا وهدفين في دوري أبطال أوروبا ويسجل هدف كل 121 دقيقة مع الريال مدريد وتوقعت الآس المدريدية إنه لو إستمر رونالدو إيسكو بهذا المعدل الرقمي فإن ريال مدريد  سينافس بقوة على جميع البطولات وسيقدم أداء هجومي كبير طوال الموسم.

 

محمد أشرف_هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2021
15