زاباليتا: الآن عرف رونى بعد الرباعية إننا كبار مثل ليفربول! - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

زاباليتا: الآن عرف رونى بعد الرباعية إننا كبار مثل ليفربول!

 

Man City Man Utd 130922

صرح النجم  الدولى الأرجنتيني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي إن واين رونى بمجهوده البدني المضاعف في ملعب الإتحاد في مباراة الديربى بين مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد قد عرف بقيمة مانشستر سيتي وتأكد الآن إن السيتي مثله مثل ليفربول فريق كبير.

زاباليتا لام على روني تصريحاته قبل المباراة عندما أكد أن منافس اليونايتد الحقيقي هو ليفربول وليس السيتي وإن السيتي لازال لديه الكثير من أجل الوصول لمكانه مانشستر يونايتد.

زاباليتا شدد أن السيتي صار ندا كبيرا لليونايتد بعد أن فاز عليه مرتين في عامين ونصف بنتائج كبيرة وهي سته واحد في ملعب الأولد ترافورد في أكتوبر 2011 وأربعه واحد في الجولة الخامسة من الدورى الإنجليزي الممتاز هذا الموسم على ملعب الإتحاد.

السيتي عانى بعض الشيء في بدايته في الدورى الإنجليزي بعد خسارته خمس نقاط في أول أربعة مباريات ولكن فوز الفريق في دورى أبطال أوروبا ضد فيكترويا بيلزن بثلاثية ثم الفوز على الغريم التقليدي مانشستر يونايتد حامل لقب المسابقة الموسم الماضي برباعية جعل الأوضاع تعود لمسارها الطبيعى بالنسبة لعشاق السيتي الذي يتمنون أن يستعيد الفريق اللقب الذي خسروه الموسم الماضي لصالح اليونايتد والتقدم أكثر في مسابقة دورى أبطال أوروبا على عكس الموسمين السابقين الذين لم يتخطوا فيه دور المجموعات.

 

محمد أشرف _هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2021
15