تشكيلة : برشلونة يستقبل سوسيداد وعينه على النقاط الثلاث - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

تشكيلة : برشلونة يستقبل سوسيداد وعينه على النقاط الثلاث

hihi2-1

يستقبل حامل اللقب ومتصدر الليغا نادي برشلونة ضيفه نادي ريال سوسيداد الباسكي مساء الثلاثاء على ملعب الكامب نو ضمن الجولة السادسة من منافسات الدوري الاسباني لكرة القدم ، وذلك في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة .

يدخل النادي الكتالوني اللقاء وفي رصيده 15 نقطة بتحقيقه العلامة الكاملة من خمس انتصارات ، ويأتي بعد الفوز الكبير خارج الديار على مستضيفه نادي رايو فاليكانو في لقاء شهد تألق لافت للمهاجم بيدرو رودريغيز الذي بصم على الثلاثية الاولى له في الموسم ،كما شهد ايضاً تألق للحارس فيكتور فالديز الذي سهام في فوز فريقه بتصديه لعدة كرات ابرزها لكرة الجزاء في الشوط الاول .

ويأمل المدرب الارجنتيني تاتا مارتينو الى متابعة تحقيق الانتصارات وحصد النقاط الثلاث والبقاء على رأس الترتيب الملاحق من نادي اتلتيكو مدريد اذ يتفوق الاول بفارق الاهداف .

وسيعود الى تشكيلة النادي الكتالوني لاعب خط الوسط سيرجو بوسكيتس الذي غاب عن لقاء رايو فاليكانو يوم السبت .

وفي المقابل يدخل النادي الباسكي اللقاء وهو في المركز السابع برصيد 6 نقاط بعد ان انتصر في لقاء واحد وهزيمة واحدة وثلاث تعادلات ، يذكر ان سوسيداد  يشارك في دوري ابطال اوروبا للمرة الاولى بعد غياب لفترة طويلة ، كما يأتي من تعادل سلبي من دون اهداف على ارضه امام نادي ملقا الاندلسي في الجولة الماضية من الدوري .

التشكيلة المتوقعة حسب المصادر الاسبانية

hihi2-2

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2021
16