• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : تألق كبير لمهاجمى مانشستر يونايتد المعارين هذا الأسبوع

hihi2-63

 

على الرغم من أن هذا الأسبوع لم يكن جيدا لمانشستر يونايتد الذى خسر بالأمس برباعية مقابل هدف على يد غريمه مانشستر سيتى إلا أنه كان أسبوعا مميزا لمهاجمى الفريق الموجودين مع فرق أخرى على سبيل الإعارة .

فقد حظى المهاجم جيسى لينجارد المعار إلى برمنجهام سيتى بأفضل بداية ممكنة له مع الفريق أول أمس حينما لعب أول مبارياته فى دورى الدرجة الثانية الإنجليزى .

وكان بيرمنجهام قد فاز أول أمس على شيفلد وينسداى بأربعة أهداف مقابل هدف فى مباراة كان لينجارد نجمها الأول بتسجيله أهداف فريقه الأربعة والتى كان من بينها ثلاثة أهداف فى ظرف 14 دقيقة .

وكان اللاعب البالغ من العمر 20 عاما قد سجل فى الدقائق 19 و 28 و 33 و 51 لمصلحة فريقه .

ثانى المتألقين كان فريدريكو ماكيدا الذى يلعب حاليا لدونكاستر ورفرز فى إعارة لمدة شهر قابل للتجديد حيث تألق الإيطالى فى دورى الدرجة الثانية الإنجليزى مع فريقه أول أمس أمام نوتنجهام فورست .

المباراة انتهت بتعادل الفريقين بهدفين لكل فريق وقد كان صاحب هدفى دونكاستر هو ماكيدا الذى ذكر جماهير اليونايتد أنه لا يزال يعرف طريق الشباك .
وكان ماكيدا البالغ من العمر 22 عاما قد برز مع اليونايتد منذ أن كان عمره 17 عاما فقط لكنه بعد ذلك خرج من حسابات ديفيد مويس .

المتألق الأخير كان نيك بويل الذى يلعب حاليا لنادى ويجان على سبيل الإعارة والذى تألق فى نفس البطولة بالأمس مع فريقه أمام ابسويتش تاون والتى فاز بها ويجان بهدفين نظيفين .

وكان ويجان قد تقدم فى الدقيقة 12 للمباراة بهدف جاء من ركلة ركنية كان من سددها بويل ليحولها زميله إلى المرمى بينما انتظر مهاجم اليونايتد حتى الدقيقة 89 ليوقع على هدفه الشخصى مع الفريق .

شاهد رباعية لينجارد

شاهد هدفى ماكيدا ضمن ملخص مباراة فريقه

شاهد هدف بويل وتمريرته الحاسمة ضمن ملخص مباراة فريقه

محمد بدرة – هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024