فيديو : ريال مدريد يدّك شباك جاره خيتافي برباعية.. ورونالدو يسجل على طريقتة الخاصة - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

فيديو : ريال مدريد يدّك شباك جاره خيتافي برباعية.. ورونالدو يسجل على طريقتة الخاصة

hihi2-2

قلب نادي ريال مدريد تأخره الى فوز مستحق على ضيفه وجاره نادي خيتافي بأربعة اهداف مقابل هدف وحيد في اللقاء الذي اقيم مساء الاحد على ملعب سنتياغو برنابيو ضمن الجولة الخامسة من منافسات الدوري الاسباني لكرة القدم .

دخل ريال مدريد اللقاء بغياب عدد من عناصره الاساسية ابرزها الظهيران البرازيلي مارسيلو والبرتغالي كونتراو بالاضافة الى الحارس كاسياس ومع اراحة المدافع سيرجو راموس ولاعب خط الوسط الكرواتي لوكا مودريتش ، وكان من المقرر الزّج بالويلزي غاريث بيل منذ بداية اللقاء ولكن الاصابة حرمته من ذلك اثناء فترة الاحماء .

افتتح الفريق الزائر التسجيل مبكراً عبر لاعب خط الوسط انخيل لافيتا بتسديدة من خارج منطقة الجزاء لترتطم بقدم المدافع البرتغالي بيبي وتحول مسار الكرة وتتجاوز الحارس دييغو لوبيز في الدقيقة 5 .

واستطاع المدافع بيبي تصليح خطأه بتسجيله هدف التعادل في الدقيقة 19 مستثمراً تسديدة كريستيانو رونالدو التي تصدى لها الحارس لتعود الى الاول الذي اكملها داخل الشباك .

وفي الدقيقة 33 تحصل النادي الملكي على ركلة جزاء بعد ان لمس اللاعب السابق للريال بيدرو ليون الكرة بيده تمكن البرتغالي كريستيانو رونالدو من ترجمتها الى الهدف الثاني للميرينغي .

وحاول كريم بن زيما وضع اسمه على لائحة التهديف عندما وصلته عرضية من الظهير الايمن كرفخال ارسلها الفرنسي نحو المرمى ولكن سرعة الحارس امكنته من ابعاد الكرة ، لينتهي الشوط الاول بتقدم النادي الملكي بهدفين مقابل هدف وحيد .

hihi2-3

الشوط الثاني

ومع بداية الشوط الثاني عاد كريم بن زيما ليهدد مرمى خيتافي عندما سدد الكرة فوق العارضة ، كما اطلق رونالدو قذيفة من خارج منطقة الجزاء تمكن الحارس من التصدي لها على دفعتين .

وجرب الارجنتيني انخيل دي ماريا حظه بتسديدة من ركلة حرة مباشرة ولكن كرته مرت بجاور القائم الايسر للحارس ، وعند الدقيقة 59 تمكن النجم الشاب ايسكو من اضافة الهدف الثالث بعد مجهود فردي رائع ختمه بتصويبة على يسار الحارس .

ومن هجمة منظمة بدأها ايسكو الذي مرر الكرة الى الظهير الايسر اربيلو وبدوره حول كرة مرفوعة الى الفرنسي بن زيما الذي سدد الكرة برأسه لتأتي فوق العارضة بقليل في الدقيقة 72 .

وكاد كريستيانو رونالدو قريب من الثنائية ولكن القائم الايسر لخيتافي وقف حاجزاً منيعاً امام النجم البرتغالي في الدقيقة 79 . كما حاول البديل الشاب موراتا بتسديدة داخل المنطقة ولكن كرته مرت بمحاذاة القائم الايمن .

وعند الدقيقة 85 تحصل لاعب خيتافي ميتشيل على الورقة الحمراء بعد عرقلة المهاجم البديل خيسي رودريغيز على مشارف منطقة الجزاء ، وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع عاد رونالدو ليسجل الهدف الرابع والثاني له والاجمل في اللقاء عن طريق كعب القدم ،لتأتي بعدها صافرة الحكم لتعلن عن نهاية اللقاء بفوز ريال مدريد بأربعة اهداف مقابل هدف .

وبهذا الانتصار رفع ريال مدريد رصيده الى النقطة 13 في المركز الثالث ، فيما تجمد رصيد خيتافي عند النقطة 4 في المركز الثالث عشر .

الهدف الاول للريال / الهدف الثاني / الهدف الثالث / الهدف الرابع

هدف خيتافي

شاهد هدف رونالدو الرابع على طريقتة الخاصة

hihi2-61

hihi2-4

hihi2-5

hihi2-6

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2021
16