كونتي:تيفيز بطل اليوفي, جورجينيو لم يترك بيرلو حتى فى دورة المياه - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

كونتي:تيفيز بطل اليوفي, جورجينيو لم يترك بيرلو حتى فى دورة المياه

6

حقق اليوفينتوس فوز صعب على فيرونا بهدفين لهدف فى لقاء الاحد ليتحدث مدرب اليوفينتوس انتونيو كونتي لصحيفة التوتوسبورت عن الفارق بين لقاء فيرونا و لقاء كوبنهاجن الدانماركي :

” فيرونا كان يلعب طوال اللقاء فى مناطقه الدفاعية , من المؤسف انهم تقدموا وسجلوا فى المرة الوحيدة الذى هاجموا بها طوال اللقاء لكننا كنا رائعين فى العودة وتقديم ردة فعل رائعة , كنا قادرين على تسجيل العديد من الأهداف “.

و تابع كونتي:

” المباراة كانت معقدة جدا من الناحية الفنية أمام فريق يلعب طوال المباراة فى أخر 20 متر و كان هناك متابعة لم تتوقف من جورجينيو لبيرلو , أنه لم يترك بيرلو حتى فى دورة المياه “.

وعن سر غضب بيرلو قال كونتي :

” من الصعب ان تتعرض لمحاصرة و رقابة لصيقة بهذا الشكل , أنا اتفهم وضع فيرونا لكن طريقة لعبهم كانت لا تليق بحجم فريق فى الدورى الايطالي”.

و أضاف مدرب اليوفينتوس:

” تيفيز دائما هو بطل اليوفينتوس و أصبح العنصر الهام فى هجوم النادى , أنه دائما ما يكون قادر على انتشال الفريق فى اللحظات الصعبة ومساعدة باقى اللاعبين , لورينتي سجل هدف سوف يمنحه دفعة معنوية كبيرة , نحن نأمل فى ايصال لورينتي لمستواه المعهود “.

وعن مهاجمى اليوفينتوس قال كونتي :

” نحن سوف نستمر فى عملية المداورة فى جميع خطوط الملعب ,  لا يوجد لاعب غير قابل للتغيير حتى تيفيز سوف يكون بحاجة للحصول على الراحة , اذا لم يرتاح تيفيز سوف يكون على نقالة فى اكتوبر بدلا من الملعب , الحقيقة أنه لمن الصعب التفريط فى لاعب بحجم تيفيز و شخصيته القيادية “.

 

 

هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2021
15