فيديو : ديربي مانشستر يبتسم لأصحاب الارض برباعية - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

فيديو : ديربي مانشستر يبتسم لأصحاب الارض برباعية

hihi2-1

حسّم نادي مان سيتي ديربي مدينة مانشستر بفوزه الكبير على ضيفه وجاره اللدّود نادي مان يونايتد بأربعة اهداف مقابل هدف في اللقاء الذي اقيم مساء الاحد على ملعب الاتحاد لحساب الجولة الخامسة من منافسات الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم .

دخل مان يونايتد اللقاء ولأول مرة منذ 27 سنة من دون المدرب القدير السير فيرغسون ، كما غاب عن صفوفه المهاجم الهولندي روبين فان بيرسي بداعي الاصابة . فيما دخل السيتيزن اللقاء بكامل عناصره الاساسية .

واعتمد المدير الفني لمان سيتي التشيلي مانويل بلغريني على المهاجم الاسباني الفارو نيغردو عوضاً عن البوسني دزيكو ، فيما اشرك مويس لاعب خط الوسط البلجيكي مروان فيلاني ليكون الديربي الاول له وعلى المهاجم واين روني في المقدمة .

بدأ السيتيزن متعطشاً لتحقيق الانتصار وحقق مراده عندما افتتح المهاجم سيرجو اغويرو النتيجة بتسجيله الهدف الاول بعد كرة مرفوعة من الظهير الايسر كولاروف وصلت الى الارجنتني الذي ارسل الكرة من لمسة واحدة على يسار الحارس الاسباني دي خيا في الدقيقة 16 .

وحاول الشياطين الحمر ادراك التعادل عبر الجناح الطائر الاكوادوري انطونيو فالنسيا بتسديدة من خارج منطقة الجزاء ولكن كرته مرت بجاور القائم الايمن للحارس هارت .

وفي الدقيقة الاولى من الوقت بدل الضائع ومن كرة مرفوعة من سمير نصري التي وصلت الى لاعب خط الوسط الايفواري يايا توريهالذي سجل الهدف الثاني لمان سيتي ، لينتهي الشوط الاول بتقدم اصحاب الارض بهدفين مقابل لاشيء .

hihi2-2

الشوط الثاني

وبعد مرور دقيقتين على بداية الحصة الثانية عاد المهاجم سيرجو اغويرو ليبصم على الثنائية والثالث لمان سيتي عندما وصلته عرضية بالمقاس من زميله الفارو نيغريدو ارسلها الارجنتيني بيمناه داخل الشباك .

وفي الدقيقة 50 ومن هجمة مرتدة بدأها الاسباني خيسوس نافاس الذي انطلق من منتصف الملعب الى منطقة جزاء اليونايتد ليحول كرة داخل الصندوق لتجد الفرنسي سمير نصري الذي اودعها داخل المرمى معلناً الهدف الرابع .

وحاول الفتى الذهبي هزّ شباك جور هارت من تسديدة داخل المنطثة ولكن تصويبته مرت فوق العارضة في الدقيقة 55 . كما حاول الوافد الجديد مروان فيلاني من خلال تسديدة قوية على مشارف منطقة الجزاء ولكن جو هارت تمكن من ابعاد الكرة الى ركنية .

وكاد البديل البوسني ايدين دزيكو على مقربة من زيادة غلة التهديف بتسديدة صاروخية تمكن الحارس دي خيا من التصدي لها على دفعتين في الدقيقة 78 .

كما وقف القائم الايسر لمان سيتي حاجزاً منيعاً لرأسية الفرنسي ايفر عند الدقيقة 80 . وفي الدقائق الاخيرة من اللقاء تمكن مهاجم مان يونايتد واين روني من تلقيص الفارق بتسجيله الهدف الاول من خلال ركلة حرة مباشرة جميلة من مسافة بعيدة المدى سكنت في المقص الايسر للحارس جو هارت عند الدقيقة 87 .

وبهذا الفوز رفع السيتيزن رصيده الى النقطة 10 في المركز الثاني ، فيما بقى مان يونايتد عند النقطة السابعة في المركز الثامن .

الهدف الاول لسيتي / الهدف الثاني / الهدف الثالث / الهدف الرابع

هدف مان يونايتد

hihi2-3

hihi2-4

hihi2-5

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2021
16