فيديو : يوفنتوس يقلب تأخره الى فوز مستحق امام فيرونا - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

فيديو : يوفنتوس يقلب تأخره الى فوز مستحق امام فيرونا

hihi2-1

قلب نادي اليوفنتوس تأخره الى فوز مسنحق على ضيفه نادي فيرونا بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي اقيم عصر الاحد على ملعب اليوفنتوس ستاديوم ضمن الجولة الرابعة من منافسات الدوري الايطالي لكرة القدم .

ودخل اليوفي ارضية اللقاء بغياب قائد الفريق الحارس جان لويجي بوفون لاعطاء الراحة له ولزميله المدافع جورجيو كيليني .

افتتح الفريق الزائر التسجيل اولاً عبر المدافع فابريزيو كاسياتور في الدقيقة 36 وفي اخر دقائق الشوط الاول تمكن البيانكونيري من تسجيل هدفين حين سجل المهاجم الارجنتيني كارلوس تيفيز الهدف الاول في الدقيقة 40 من خلال تسديدة قوية سكنت على يمين الحارس وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع اضاف المهاجم الاسباني فيرناندو لورينتي الهدف الثاني والاول له بقميص اليوفي بعد كرة مرفوعة من التشيلي فيدال ارتقى لها الاول ليرسلها برأسه داخل الشباك .

وفي الشوط الثاني اشرك المدير الفني لنادي اليوفنتوس انطونيو كونتي لاعب خط الوسط كلاوديو ماركيزيو العائد من الاصابة ، وحاول بوغبا هز شباك الضيوف من خلال تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء ولكن كرته ارتطدمت بالعارضة .

كما حاول البديل المونتينيغيري ميركو فوزينيتش تسجل هدف الاطمأنان ولكن كل المحاولات لم تبدي نفعاً ، لينتهي اللقاء بفوز اليوفي بهدفين مقابل هدف .

وبهذا الانتصار رفع اليوفي رصيده الى النقطة العاشرة في المركز الرابع ، فيما تجمد رصيد نادي فيرونا عند النقطة السادسة في المركز التاسع .

الهدف الاول لليوفي / الهدف الثاني

هدف فيرونا

hihi2-2

hihi2-3

hihi2-4

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2021
14