مدرب ليفربول: الاصابات سر الهزيمة و سواريز غير جاهز بنسبة 100 % - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

مدرب ليفربول: الاصابات سر الهزيمة و سواريز غير جاهز بنسبة 100 %

suarez2

 

تعثر ليفربول بالهزيمة للمرة الأولى هذا الموسم أمام فريق ساوثمبتون الانجليزي فى ملعب الانفيلد رود بهدف نظيف سجله الكرواتي لوفرين بركلة رأسية .

و قال براندان رودجرز مدرب ليفربول لموقع ناديه الرسمى :

” لم تكن فقط النتيجة سيئة بل كذلك الأداء كان مخيب للأمال , لعبنا مباراة سيئة من الناحية الفنية و التكتيكية , لقد كانوا أسرع منا فى الحركة والضغط , يجب ان نعالج كل هذه الأخطاء قبل المباراة القادمة”.

وعن اشراك لأربعة لاعبين قلب دفاع قال مدرب ليفربول :

” غياب جلين جونسون وعودة كيلي المتأخرة من الاصابة دفعتنا لهذه التشكيلة خصيصاّ مع اصابة انريكيه فى ركبته والقلق من اصابته مرة أخرى وعدم جاهزية على سيسوكو ولذلك قرر اشراك ساخو و كولو توريه فى الجانبين و أجير و سكيرتيل فى الدفاع “.

وقال رودجرز ع اخراج الدانماركي أجير:

” أجير لم يتدرب طوال الأسبوع الماضى بسبب مشكلة يعانى منها فى الجانب الأيمن , للأسف حرمتنا الاصابات من العديد من اللاعبين , غياب لاعبين بقيمة جونسون وكوتينيو أمر مؤثر جدا ّ خصيصاّ مع عدم امكانية الاعتماد على سواريز”.

وعن عودة اللاعب الأوروجوياني قال مدرب الانفيلد رود :

” سواريز كان يلعب معنا العديد من المباريات الودية و فى التدريبات من أجل تجهيزه من الناحية البدنية , هو فى حالة جيدة لكنه غير جاهز بنسبة 100 % , سواريز فى حاجة للعب فى العديد من المباريات من أجل تجهيزه بنسبة كاملة بدنياّ وفنيا لكنه لاعب مقاتل وحماسى و سوف يحاول تعويض ما ينقصه فى مباراة الكأس “.
هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2021
15