نابولي يستغل الخلاف بين مورينيو وماتا - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

نابولي يستغل الخلاف بين مورينيو وماتا

mata

 

قدم الاسباني الدولي خوان مانويل ماتا موسم رائع مع تشيلسي فى العام الماضى قاد من خلاله فريق رافا بنيتيز للفوز بكأس الاتحاد الأوروبي و التأهل لدورى الأبطال بعد الفوز بالمركز الثالث فى البريمرليج .

و مع وصول مورينيو الى ستامفورد بريدج تواجد ماتا فى دكة بدلاء البلوز حيث اعتمد المدرب البرتغالي على كل من اوسكار و شورليه و ايدين هازارد كثلاثى وسط هجومى بشكل أساسى فى غياب ماتا الذى شارك لدقائق قليلة على فترات .

وعن سر غياب ماتا عن التشكيلة الأساسية قال مورينيو ان اللاعب لا يجيد الأدوار الدفاعية و انه يحتاج لتطوير قدراته من أجل اللعب كأساسى فى صفوف تشيلسي .

و تسببت تصريحات مورينيو فى تأكيد شبكة الميدياسيت الايطالية القريبة من نابولي بأن رافا بنيتيز يرغب بقوة فى التعاقد مع خوان مانويل ماتا فى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة .

ومع غياب ماتا عن لقاء فولهام السبت والذى انتهى بثنائية لتشيلسي فأن ماتا أصبح مرشح بقوة للخروج من البلوز فى يناير المقبل .

ويمتلك ماتا علاقة رائعة مع المدرب الاسباني رافا بنيتيز وهو ما قد يسهل من خروج اللاعب السابق لفالنسيا الى ملعب السان باولو فى ايطاليا .

وتقول الشبكة الشهيرة ان دي لاورينتيس رئيس نابولي مازال يمتلك الأموال ليصرفها على نابولي بعد شراء كاييخون و ألبيول و هيجواين وميرتنس و بيبي رينا فى الصيف الحالى .

هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2021
15