صورة : مدرب سيلتيك يحاول تخدير لاعبى برشلونة - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

صورة : مدرب سيلتيك يحاول تخدير لاعبى برشلونة

hihi2-49

 

كثيرا ما يتبع مدربى بعض الفرق قبل مواجهة فريق يفوقه فى الإمكانيات الفردية نظرية نفسية يقوم بموجبها بإطلاق تصريحات انهزامية واستسلامية فى محاولة لجعل اللاعبين ينزلون المباراة وهم يظنون أنها نزهة ليستغل الخصم تساهلهم ليحقق المفاجأة ويبدو أن مدرب نادى سيلتيك بدأ يتبع هذه النظرية .

حيث صرح نيل لينون مدرب نادي سيلتك بأنه قلق من المبارة بين ناديه ونادي برشلونة الشهر القادم ضمن منافسات دوري الابطال الاوربي .

وكان سيلتيك قد خسر في مبارته السابقة في دوري الابطال على يد ميلان الايطالي والتي انتهت 2-0 لصالح ميلان .

واعترف لينون بشعورة بالقلق اثناء مشاهدتة مبارة برشلونة السابقة في دوري الابطال والتي سحق فيها اياكس في مبارة انتهت 4- 0 لصالح برشلونة واحرز فيها اللاعب الارجنتيني ليونيل ميسي ثلاثة اهداف .

وعلق لينون علي آداء نادي برشلونة بانه كان مثير للاعجاب ومقلق في نفس الوقت وذلك نظراً لان فريقة سيلتك سوف يواجههم في المستقبل الفريق .

وقال لينون ان نادي برشلونة يضم بين صفوفة بعض من من افضل الاعبين في العالم و وصف ميسي بانه لاعب يستطيع ان يجعل اي فريق ينضم اليه افضل وذلك بالاضافه الي نيمار الذي لا يقل عنه مهارة .

وقال ان فريق برشلونة لديه العديد من الاوراق الهجومية والتي يجعل منه منافس صعب خصوصا مع الخبرة الكبيرة للاعبيه في البطولات العالمية الذي يجعل من الصعب جدا وضع خطة تفاجئهم .

وكان سيلتيك قد فاز السبت على سانت جونستون بهدفين لهدف ليحافظ على مسيرته الناجحة فى الدورى الأسكتلندى دون هزيمة ويتبقى له مواجهتان أخريتان فى بطولتى الكأس والدورى قبل المواجهة الأوروبية التى سيخوضها على أرضه أمام برشلونة فى الأول من أكتوبر .

وكان آخر لقاء أوروبى جمع الفريقين الموسم الماضى فى دور المجموعات لدورى الأبطال قد انتهى بفوز سيلتيك بهدفين لهدف لذا فإن المباراة القادمة ستكون ذات طابع انتقامى لبرشلونة وبالتالى حاول لينون تهدئة الغضب الكتالونى المحتمل قبل أن يبدأ .

شاهد الخبر كما نشرته صحيفة انديبيندينت

hihi2-51

محمد بدرة – هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2021
14