فيديو : ثلاثية بيدرو رودريغيز تقود برشلونة للفوز على رايو فاليكانو - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

فيديو : ثلاثية بيدرو رودريغيز تقود برشلونة للفوز على رايو فاليكانو

hihi2-1

عزّز حامل اللقب نادي برشلونة موقعه في الصدارة بتغلبه العريض على مستضيفه نادي رايو فاليكانو بأربعة اهداف مقابل لاشيء في اللقاء الذي اقيم مساء السبت على ملعب تيريزا ريفيرو ضمن الجولة الخامسة من منافسات الدوري الاسباني لكرة القدم .

افتتح النادي الكتالوني التسجيل عبر المهاجم بيدرو رودريغيز في الدقيقة 33 بعد تمريرة من ليونيل ميسي تمكن الاول من تسديد الكرة بيساره الى الزاوية البعيدة للحارس .

وكاد اصحاب الارض قريب من تسجيل التعادل عندما اهدر قائد الفريق روبيرتو براشوراس لكرة جزاء تألق بها الحارس فيكتور فالديز بالتصدي لها وهو التصدي الثاني لفالديز خلال اربعة ايام ، لينتهي الشوط الاول بتقدم البلوغرانا بهدف وحيد .

hihi2-2

وبعد دقيقتين على انطلاق الشوط الثاني عاد بيدرو ليسجل الهدف الثاني بعد عرضية بالمقاس من سيسك فابريغاس تمكن الاول من ايداع الكرة بيمناه داخل الشباك .

وكاد المهاجم البرازيلي نيمار قريب من هز شباك اصحاب الارض عندما سدد كرة متقنة في الدقيقة 65 ولكن القائم الايسر وقف له في المرصاد . وعند الدقيقة 71 سجل بيدرو الهدف الثالث لفريقه والهاتريك له في اللقاء بعد تمريرة جميلة من نيمار ارسلها الاول داخل الشباك الخال من الحراسة .

واضاف لاعب خط الوسط سيسك فابريغاس الهدف الرابع في الدقيقة 79 ، لينتهي اللقاء بفوز برشلونة بأربعة اهداف نظيفة .

وبهذا الانتصار الكبير رفع برشلونة رصيده الى النقطة 15 في المركز الاول ، فيما تجمد رصيد رايو فاليكانو عند النقطة الثالثة في المركز التاسع عشر .

الهدف الاول / الهدف الثاني / الهدف الثالث / الهدف الرابع

تصدي فالديز لكرة الجزاء

تابع نتائج المباريات

hihi2-3

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2021
14