فيديو : تشيلسي يعود الى سكة الانتصارات بتغلبه على فولهام - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

فيديو : تشيلسي يعود الى سكة الانتصارات بتغلبه على فولهام

hihi2-1

عاد نادي تشيلسي الى سكة الانتصارات بتغلبه على ضيفه نادي فولهام بهدفين مقابل لاشيء في اللقاء الذي اقيم مساء السبت على ملعب ستامفورد بريدج ضمن الجولة الخامسة من منافسات الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم .

جاءت السيطرة في الشوط الاولى لمصلحة اصحاب الارض وحاول البلجيكي هزارد هز الشباك ولكن من دون جدوى ، وكاد مهاجم فولهام دارين بينت ان يلدغ شباك بيتر تشيك بعد ان واجهه ولكن يقظة الاخير امكنته من الحفاظ على شباكه .

وفي الشوط الثاني تمكن لاعب خط الوسط البرازيلي اوسكار من افتتاح النتيجة بتسجيله الهدف الاول للبلوز في الدقيقة 52 ، واجرى المدرب البرتغالي التبديل الاول له بإدخال المهاجم الاسباني فيرناندو توريس بدلاً من الكاميروتي صامويل ايتو املاً في تنشيط الحركة الهجمومية .

وكاد توريس قريب من تسجيل الهدف الثاني عندما ارسل كرة رأسية قوية تمكن الحارس من ابعادها ، وفي الدقائق الاخيرة من اللقاء تمكن اصحاب الارض من اضافة الهدف الثاني عن طريق النيجيري اوبي ميكيل في الدقيقة 84 .

وبهذا الانتصار رفع تشيلسي رصيده الى النقطة العاشرة في المركز الاول مؤقتاً بإنتظار استكمال باقي مباريات الجولة ، فيما تجمد رصيد نادي فولهام عند النقطة الرابعة في المركز الخامس عشر .

الهدف الاول / الهدف الثاني

hihi2-2

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2021
14