فيديو:الميرور البريطانية تختار رقصة المصري أحمد المحمدي كأفضل لحظات هال سيتي 2013 - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

فيديو:الميرور البريطانية تختار رقصة المصري أحمد المحمدي كأفضل لحظات هال سيتي 2013

hihi2_14

لن تنسى جماهير هال سيتي الإنجليزي اللحظات الأخيرة قبل صعود الفريق للدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي بعد تعادل الفريق ضد كارديف سيتي الصاعد أيضا معه للدورى الغنجليزي الممتاز وفوز ليدز يونايتد على واتفورد بهدفين مقابل هدف في آخر مباريات دوري الدرجة الثانية الإنجليزية.

ومن أبرز المشاهد التي سيتذكرها جماهير هال سيتي مشهد إنتظار لاعبي هال سيتي أمام التلفاز عقب نهاية مباراتهم ضد كارديف في إنتظار نتيجة واتفورد ضد ليدز يونايتد وما أن أطلق الحكم صافرته بفوز ليدز وصعود هال سيتي حتى إنفجرت غرفة خلع الملابس الخاصة بهال سيتي بالفرح ورقص النجم المصري أحمد المحمدي لاعب هال سيتي  رقصة شهيرة للغاية وقد أصبحت تلك الرقصة من العلامات التجارية الخاصة بالفريق وقد إختارت جماهير هال سيتي تلك الرقصة أشهر لحظة للفريق في عام 2013.

وقد قامت صحيفة الميرور البريطانية بإجراء حوار صحفي مع النجم المصري البالغ من العمر 26 عاما للحديث حول هذه الرقصة قبل مباراة الفريق الهامه في ملعب جيمس بارك معقل المكبايس نيوكاسل يونايتد في الجولة الخامسة من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقدكشفت الصحيفة البريطانية أن الرقصة التي رقصها أحمد المحمدي بعد الفوز جاءت بسبب الفرح الشديد بالصعود وكانت لحظات جميلة للمصريين خصوصا وأن مالك الفريق مصري الجنسية وأن هال سيتي ضد الموسم الماضي ثلاثة لاعبين مصريين وهم جدو وأحمد فتحي والمحمدي.

المحمدي أكد إنه يتمني مواصلة النجاح مع هال سيتي  وإنه يدين بالفضل للمدرب ستيف بروس الذي طور من إمكانياته وأعطاه الثقة في نفسه من جديد بعد جلوسه إحتياطيا في ساندرلاند الإنجليزي.

شاهد رقصة المحمدي الشهيرة مع هال سيتي

 

محمد أشرف _هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2021
16