راموس ورونالدو وبيبي يأكلون في مطعم شعبي في مدريد - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

راموس ورونالدو وبيبي يأكلون في مطعم شعبي في مدريد

hihi2_14

نشرت صحيفة الماركا المدريدية صورة لمدافع ريال مدريد الأسباني سيرجيو راموس أثناء توجهه لمطعم شعبي في العاصمة الأسباني مدريد لتناول الطعام برفقة الثلاثي النجمين البرتغاليين كريستيانو رونالدو وبيبي بالإضافة للحارس الشاب خيسياس فيرنانديز.

راموس كان يرتدي بنطالا برتقاليا ذهبيا أثار دهشة كل من شاهدوه حيث كان راموس في حلة مختلفة تماما وقد حضر لتناول الطعام مع أصدقائه في الفريق وتواجدا مع لاعبي ريال مدريد إثنين من الموظفين الموجودين في الفريق الذين يحظيا بثقة البرتغالي كريستيانو رونالدو وهما  الطبيب خافيير جارسيا كول متخصص العلاج الطبيعي بيدرو كوكا وكانت هذه الجلسة لتخفيف الأجواء قبل مباراة الفريق الملكي ضد خيتافي في الجولة الخامسة من الليجا الأسبانية.

وقد إحتشد العديد من المشجعين على باب المطعم من أجل التوقيع مع نجوم الفريق ومع تزايد عدد المشجعي نقامت إدارة المطعم بتجهير الباب الآخر للمطعم من أجل خروج النجوم حتى يتمكنوا من الرحيل بسرعة لمنازلهم.

وقد أكدت الماركا أن الجو الذي ظهر في المطعم بين اللاعبين وموظفي النادي يعكس الحالة الجيدة التي تسود الفريق خصوصا بعد السداسية التي ألهبت مشاعر المدريدين ضد جالطة سراي التركي والتي ساهمت في عودة الأجواء الطيبة بعد فترة توتر بعد تعادل الفريق ضد فياريال السبت الماضي.

 

محمد أشرف _هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2021
15