بعد تجديد عقد رونالدو بدأت أول المشاكل في برشلونة ..! - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

بعد تجديد عقد رونالدو بدأت أول المشاكل في برشلونة ..!

hihi2-22
انهى ريال مدريد تجديد عقد نجمة البرتغالي كرستيانو رونالدو والذي بلغ 17 مليون يورو في العام الواحد وسيتحصل رونالدو على 60% من عائد الاعلانات والريال سيتحصل على 40% وبالتالي يكون اغلى راتب في العالم حتى الان .

هذا التجديد منذ ان اعلن تحدث الكثير من الإعلاميين الاسبان بأن نتائجه ستكون سلبية جدا على الغريم نادي برشلونة ، لان هناك الكثير من اللاعبين المميزين في البرسا والذين حملوا كأس العالم مع منتخب بلادهم ودوري الابطال مع ناديهم فهم يستحقون رواتب كبيرة نظرا لما قدموه لناديهم خلال الفترة الماضية .

هذا اليوم كشفت صحيفة الماركا ان هناك بوادر ازمة حقيقيه بين ادارة برشلونة ولاعب الوسط الرسام انيستا الذي رفض العرض الاول المقدم لتجديد عقدة ليرتفع سقف المطالب الماديه لدية الى 17 مليون يورو في العالم الواحد وهو الامر الذي سيكون كارثيا على خزانة الفريق .
حتى هذه اللحظة لا توجد اي ردود من ادارة برشلونة وعلى رأسها روسيل ، ولكن المشكلة لن تقف عند انيستا لوحدة بل ستطال لاعبين مميزين اخرين في الفريق ، فمن الصعب جدا ان يضل افضل لاعب في العالم ميسي صاحب اربع كرات ذهبية على مرتبة الحالي ، لأنه الاول في العالم وبالتالي يستحق ان يكون الاول في العوائد المالية في العالم .

hihi2-2200

ريان الاحمد – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2021
16